علق محمود فتح الله مدرب فريق بيراميدز على المشادة التي وقعت مع الجهاز الفني لنادي الزمالك عقب المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري.

وانتهت مباراة الزمالك وبيراميدز بالتعادل الإيجابي 2-2 في قمة لقاءات الجولة الأولى من المسابقة المحلية.

وقال محمود فتح الله في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "مدحت عبد الهادي وأنا كنا نُحاول تهدئة الأمور بعد المشادة التي حدثت بعد المباراة وهي مجرد (نرفزة ملعب) ونحن لسنا ملائكة، الكل كان على أعصابه في المباراة، وهذه أمور تحدث في كرة القدم".

وتابع: "مدحت عبد الهادي وعبد الواحد السيد (كباتن كبار)، وهذه المشادات تحدث، وبعد المباراة عبد المنصف جاء لنا الغرفة، والأمور انتهت في وقتها".

No description available.

وأردف: "نحن في بداية الدوري، وكان عندنا أمل في الفوز وسنحت لنا فرص كثيرة في الشوط الأول، وكان ممكن نُسجل أكثر من هدف مع احترامي لنادي الزمالك".

وأكمل: "طالما سنحت فرص لك أمام فريق كبير لا بد أن تحسم النتيجة وتنهي المباراة، لكننا أهدرنا فرص كثيرة، وفي الشوط الثاني تفاجأنا بدخول مرمانا هدفين وأصبحنا نُحارب من أجل التعادل".

طالع.. جهاد جريشة: بيراميدز كان يستحق ركلة جزاء أمام الزمالك.. وطرد محمود علاء صحيح

واختتم: "كنا في حالة الحزن بعد المباراة لأننا فرطنا في 3 نقاط، لكننا في بداية الدوري وأغلقنا الصفحة، وأمامنا مباراة أمام البنك الأهلي، وعندي ثقة في اللاعبين".

يذكر، أن فريق بيراميدز يستعد لمواجهة البنك الأهلي يوم الإثنين المقبل في الرابعة عصرًا على استاد الأهلي وي السلام في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.