علّق إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على التقارير الصحفية التي تشير إلى وجود اضطرابات في غرفة تبديل الملابس داخل النادي الإنجليزي.

وظهرت تقارير صحفية تفيد بوجود اضطرابات في غرفة ملابس مانشستر يونايتد، حيث أن اللاعبين يشعرون بالقلق من كثرة انتقادات الهولندي لهم في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. تين هاج يمنح سانشو بارقة أمل بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد

وأوضحت التقارير أن بعض اللاعبين سئموا من تعليقات تين هاج، مؤخرًا، حول مستوى أدائهم، ويعتقدون أن المدرب يمتلك لاعبين مفضلين في الفريق، ويحصلون على معاملة أفضل.

وعن ذلك، قال تين هاج في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لا أعرف ما إذا كان الأمر تسريبًا، لكني أعرف الرأي، وأعرف لاعبي فريقي".

وأضاف: "يمكن للجميع تقديم اقتراحات، ونحن موافقون على ذلك، في مانشستر يونايتد عليك الفوز في كل مباراة، هذا لا يغير أي شيء".

وواصل: "كما هو الحال دائمًا، يتعلق الأمر بالطريقة التي نلعب بها في مباراتنا المقبلة، ضد بيرنلي، ليست هناك مباراة سهلة، وبالتأكيد ليست ضد بيرنلي".

وعندما سُئل عما إذا كان متفاجئًا من حجم الوظيفة في مانشستر يونايتد، قال الهولندي: "لا، إنها سنتي الثانية، أعلم أن الأمر ليس جيدًا بشكل دائم، سيكون لديك فجوات وستصبح أقوى طالما بقيتم معًا، هذا ما نفعله".

واختتم: "نفعل ذلك في غرفة تبديل الملابس، جميع الموظفين، الطاقم الفني والطبي، الجميع في حالة اتحاد، نحن نقاتل في مانشستر يونايتد".