عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الإثنين المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت الجلسة تواجد جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني للفريق، وتحدث أوسوريو في العديد من النقاط التي تخص الفريق استعدادًا للفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا.. جلسة بين اللجنة الثلاثية ومرشحي انتخابات الزمالك

وقدم المدير الفني التحية للاعبين على المجهود المبذول في مباراة الأمس أمام بيراميدز، مؤكدًا أنه كان يتمني أن يخرج الفريق فائزًا ويحصد أول ثلاث نقاط في الدوري.

وشدد أوسوريو على أن الفترة المقبلة تتطلب المزيد من العمل والتركيز بكل قوة بجانب مواصلة التكاتف لتحقيق الأهداف المطلوبة والمنافسة على كافة البطولات.

وفي نهاية الجلسة تحدث المدير الفني عن بعض الأمور الفنية، وبعض المتطلبات الخاصة من اللاعبين استعدادًا للفترة المقبلة.

فتوح يواصل التدريبات التأهيلية

خاض أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق فقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران.

تأتي هذه الفقرة وفقا للبرنامج الموضوع للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني، لتجهيزه للفترة المقبلة بسبب الإصابة التي يعاني منها أسفل عضلات البطن.

وأدى فتوح تدريبات تأهيلية متنوعة بشكل منفرد تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، ولم يشارك مع زملائه في المران الجماعي.

تعافي محمد عواد

وكان الخبر السار للكولومبي أوسوريو يتمثل في تعافي الحارس محمد عواد من الإصابة برشح في الركبة ومشاركته في التدريبات الجماعية لتتأكد جاهزيته لمباراة الزمالك المقبلة امام المقاولون العرب في الدوري المصري.