أوضح بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن هناك إمكانية لعودة جاك جريليش للمشاركة أمام نونتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويغيب جريليش عن المشاركة مع مانشستر سيتي للإصابة منذ الفوز في أغسطس على شيفيلد يونايتد، ويستعد فريقه لمواجهة نوتينجهام غدًا السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وفي مؤتمره الصحفي اليوم الجمعة، تحدث جوارديولا عن المصابين، جريليش وماتيو كوفاسيتش، وبرناردو سيلفا.

وقال جوارديولا في تصريحاته: "جاك جريلش يعود ويتدرب بشكل جيد وربما يكون جاهزًا لبعض الدقائق".

وأضاف: "كوفاسيتش جاهز تقريبًا، هو في المرحلة الأخيرة من التعافي، لكننا الآن فقدنا برناردو لبضعة أيام ولا يزال جون ستونز وكيفن دي بروين غائبين".

وأكمل جوارديولا: "برناردو يعاني من إصابة بسيطة، ليس كثيرًا، لا أعرف، ربما يغيب أسبوع أو أسبوعين".

اقرأ أيضًا | جوارديولا: رودري أفضل لاعب وسط في الوقت الحالي.. ومانشستر سيتي محظوظ بالتعاقد معه

وأوضح جوارديولا أنه يعتبر جدول مانشستر سيتي المزدحم هو السبب الرئيسي لقائمة الإصابات الطويلة الحالية.

وأفاد: "مباريات أقل وإصابات أقل، لقد مررت بمواسم كثيرة دون الكثير من الراحة، هذا هو الحال، نحن نطالب بالكثير من الجهد وفي بعض الأحيان لا يستطيعون الاستمرار فيه".

وأستطرد: "جريليش أمام شيفيلد يونايتد كان مصابًا بضربة في ركبته، إنها كرة القدم، المشاكل العضلية تحدث بسبب لعب الكثير من المباريات".

وعلّق جوارديولا على تصريح ستيف كوبر أن مواجهة مانشستر سيتي "أصعب مباراة يمكن لعبها"، ورد: "إنها مجاملة، شكرا جزيلا لستيف".

وواصل: "لقد تمكنوا من تقديم مباراة مذهلة أمام تشيلسي وقاتلوا كثيرًا ضد آرسنال ومانشستر يونايتد، وفازوا بنتيجة 0-2 بعد بضع دقائق".

وأشار: "الموسم الماضي لم نتمكن من الفوز هناك لكنهم قدموا مباراة جيدة وأهدروا الفرص، لا يمكننا أن ننكر أننا شعرنا بحالة جيدة العام الماضي على أرضنا، غدًا علينا أن نثبت ذلك مرة أخرى".