علق أحمد مجدي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تعادل الأبيض مع بيراميدز، في الدوري المصري، موضحًا سبب استبعاد سيف الجزيري وموقف أحمد سيد زيزو.

وتعادل الزمالك وبيراميدز بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد مجدي في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك: "كان هدفنا من مواجهة بيراميدز هو الفوز، خاصة بعد الخسارة أمام أرتا سولار في ذهاب كأس الكونفدرالية".

وتابع: "بيراميدز فريق مختلف، ومن الفرق الكبيرة، لديهم لاعبين ذو جودة عالية، وأنفقوا كثيرًا على الصفقات، طبيعي مع توالي المباريات سنعود لمستوانا".

طالع أيضًا | مدحت عبد الهادي: مواجهة بيراميدز مثل قمة الأهلي والزمالك.. وحزين بسبب التعادل

وأضاف: "لدينا ضغط مباريات كبير، وأوسوريو سيعطي فرصة لجميع اللاعبين لكي يرى من يستحق منهم المشاركة في الفترة القادمة".

وواصل: "أغلقنا صفحة مباراة أرتا سولار، ولدينا ثقة كبيرة كـ جهاز فني ولاعبين أننا سنتأهل وسنتخطى هذه المباراة".

وأوضح: "كانت هناك ظروف صعبة في السفر إلى تنزانيا، وإجهاد إلى حد ما، وأرضية الملعب صناعية والأجواء مختلفة تمامًا".

وشدد: "أحمد سيد زيزو يتدرب معنا في الملعب، وسيكون متواجدًا في المباراة المُقبلة، وكان غائبًا عن مباراة بيراميدز بسبب الإيقاف".

وعن استبعاد سيف الجزيري من مباراة اليوم أمام بيراميدز، أجاب: "الجانب المالي لـ سيف الجزيري لم يتم حله وأوسوريو كان يحميه لكي لا يكون متواجدًا في المباراة وهو مشتت؛ ولذلك تم استبعاده".

واختتم: "كل اللاعبين جاهزون للمشاركة في أي وقت، والدليل على ذلك إيشو، شارك ولم يتوقع أحد مشاركته، نحن كجهاز فني لدينا جرأة في هذا الأمر فليس لدينا مشكلة في غياب أي لاعب".