حقق ليفربول فوزًا ثمينًا خارج أرضه، بعدما قلب الطاولة على لاسك لينز النمساوي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالجولة الأولى من الدوري الأوروبي.

لم يشهد الشوط الأول هجمات كثيرة خطيرة، لكن أصحاب الأرض استطاعوا تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 14 بعد ركلة ركنية لعبها ساكا هورفاث استلمها فلوريان فليكر وسدد كرة قوية جدا، سكنت شباك كليهير.

وهدأ إيقاع المباراة وتراجع لاعبي لاسك مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وكاد ليفربول يسجل التعادل بالدقيقة 36 بعد رأسية قوية من داروين نونيز، لكن الحارس تصدى لها ببراعة، وانتهى الشوط الأول بتأخر الريدز 1-0.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يفقد صدارة قائمة القمصان الأكثر مبيعًا في ليفربول

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء ليفربول ونجح في إدراك التعادل من نقطة الجزاء، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح لويس دياز، نفذها داروين نونيز بقوة وبنجاح في الدقيقة 56.

اهداف مباراة ليفربول ولاسك لينز في الدوري الاوروبي 3-1

وبعد 7 دقائق فقط، ومن هجمة مرتدة مثالية، سجل ليفربول الهدف الثاني، بعد تمريرة من نونيز إلى هارفي إليوت الذي لعبها إلى ريان جرافنبرخ ثم لعبها الهولندي عرضية وسجلها لويس دياز مباشرة.

في الدقيقة 74 تعرض الهولندي جرافنبرخ للإصابة وغادر أرض الملعب ودخل بدلا منه، المصري محمد صلاح، الذي أضاف القوة للخط الأمامي وسجل الهدف الثالث بطريقة رائعة في الدقيقة 88، من بين قدمي الحارس، وانتهت المباراة بفوز ليفربول 3-1.

ويمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة وبالفيديو مـــــــــــــــــــــــــــــــــــن هـــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــا.

بداية مباراة ليفربول ولاسك في الدوري الأوروبي

هدف لاسك لينز امام ليفربول في الدوري الاوروبي

فرصة داروين نونيز الخطيرة في مباراة ليفربول ولاسك

هدف داروين نونيز في مباراة ليفربول ولاسك بالدوري الأوروبي

هدف لويس دياز في مباراة ليفربول ولاسك بالدوري الأوروبي

هدف محمد صلاح امام لاسك في الدوري الاوروبي ورد فعل يورجن كلوب