انتقد طارق جبريل أمين صندوق الزمالك الأسبق، ترشح خالد لطيف في انتخابات النادي المقبلة، بعدما تواجد في المجلس السابق تحت قيادة مرتضى منصور.

وكان خالد لطيف قد قرر خوض انتخابات الزمالك المقبلة كمرشح على مقعد منصب أمين الصندوق للقلعة البيضاء.

موعد انتخابات الزمالك 2023

من المقرر أن تجرى انتخابات الزمالك يوم 20 أكتوبر المقبل وذلك بعدما أغلق الأحد 11 سبتمبر، باب التقدم.

قال جبريل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "سعيد بأن انتخابات الزمالك هادئة أخلاقيًا، لكن هناك طعون غير صحيحة، مثل الطعن على عضوية حسين لبيب، وهو يملك تاريخًا طويلًا داخل الزمالك".

وأكمل: "لو اللائحة تنص على أنه يجب تواجده 8 سنوات وتواجد 7 سنوات فقط فهذا أمر لا يدينه، هل نحن نبحث عن الأنسب أم شيء آخر؟".

وأردف: "خبرة القيادة لا تنطبق على بعض مرشحي الزمالك، النادي في حالة كارثية وهناك انهيار وقلت ذلك قبل سنتين، وأن النادي مهدد بالإفلاس حال استمرار الإدارة الحالية".

طالع | هاني العتال يستجيب لمطالب أعضاء الجمعية العمومية قبل انتخابات الزمالك

وأضاف: "لا أملك الوقت الكافي لذلك لم أترشح في انتخابات الزمالك، ومن المستحيل أن يتعرض النادي للإفلاس، لكن كانت هناك عشوائية في كيفية إدارة الأموال خلال الفترة الماضية".

واستطرد جبريل: "خالد لطيف لا يصلح لمنصب أمين صندوق الزمالك، وما الدلائل على قدرته على إشغال هذا المنصب، لا أرى أي دليل على نجاحه".

واختتم: "العامان الماضيان كانت هناك كوارث داخل الزمالك والمجلس بالكامل كان يبكي لعدم وجود أموال والكل سلم بأن النادي مديون، برغم أن المجلس هو السبب في كل ذلك".