تحدث أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك السابق، عن قمة اليوم بين الفريق الأبيض وبيراميدز، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويلتقي الزمالك أمام بيراميدز مساء اليوم على أرضية استاد الدفاع الجوي في إطار لقاءات الجولة الأولى من المسابقة المحلية.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "بيراميدز كوّن قائمة تعتبر الأقوى في مصر ولديه بدائل كثيرة جدًا قائمة مختلطة بين الخبرات والشباب وجودة المحترفين، يتعاقدون مع لاعبين دوليين".

فريق بيراميدز

وأردف: "فريق بيراميدز يجب أن يلعب الموسم الحالي على كل البطولات المشارك فيها، لديهم مدرب منظم ويعرف الزمالك بشكل جيد جدًا، وكذلك فريق مستقر بشكل كبير جدًا، على الجانب الآخر، الزمالك يمر بفترة انتقالية وحتى الآن أورسويو في المباريات الكبيرة يحتاج إلى أن يلعب بتوازن أكبر".

وتابع: "الجهاز الفني بالزمالك خلال الـ 48 ساعة الأخيرة عقدوا جلسات مع أورسويو وأخبروه بضرورة إشراك كل لاعب في مركزه واللعب بتوازن أكبر في وسط الملعب لأنه سيواجه فريقًا يتمتع بجودة عالية".

طالع | موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري المصري

وأكمل: "أهم شيء يجب أن يعالج في أسرع وقت ممكن في فريق الزمالك، أن اللاعبين يقتربون من بعض أكثر من ذلك بكثير، ويحاربون على اسمهم واسم نادي الزمالك وقميصه، لو نجحوا في فعل الزمالك ستمر هذه المرحلة الصعبة".

واستطرد: "بيراميدز من الناحية الفنية يمتلك الأفضلية عن الزمالك لكن لو كرة قدم وملعب لا تتفاجأوا لو الزمالك قدم مباراة جيدة وانتصر".

واختتم: "مباراة الزمالك وبيراميدز رغم كونها أول مباراة في الدوري، لكن قوة اللقاء ستكون عنوانًا لموسم الزمالك، إما العمل بشكل جيد ولا أحد يقف أمامك أو تتعطل في ظل الظروف الصعبة، الزمالك في أمس الحاجة إلى تحقيق المكسب".

مباراة الزمالك وبيراميدز