تحدث سيرجي داردير، لاعب خط وسط إسبانيول السابق، وريال مايوركا الحالي، عن رفضه الانضمام إلى برشلونة، خلال الانتقالات الماضية.

وكان برشلونة مهتما بضم لاعب خط الوسط الإسباني، صاحب الـ29 عامًا قبل إتمام التعاقد مع الدولي الألماني وقائد مانشستر سيتي السابق، إلكاي جوندوجان.

وقال داردير في تصريحات لـ"راديو كتالونيا": "في اليوم الأول، عندما يتصلون بك، فتقول لنفسك: (هل ستذهب إلى برشلونة؟ هل أنت تضحك عليّ) وبعد ذلك تعتقد أن هذا العرض قد يغير حياتك قليلاً".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يتلقى دفعة إيجابية بشأن أراوخو قبل مواجهة سيلتا فيجو

وأضاف: "ولكن، عندما تفكر في الأمر ببرود، تقول: "لا، لأنني أُفضّل أشياء أخرى كثيرة قبل الذهاب إلى برشلونة، في النهاية، كنت القائد في إسبانيول، وإذا كان من الصعب بالفعل الرحيل عن الفريق في سيجونا، فتخيل لو غادرت إلى الجانب الآخر من المدينة، لن يتناسب ذلك مع قيمي ومبادئي".

وتابع: "لقد رأيت نفسي طوال حياتي في إسبانيول، كنت مرتاحًا جدًا هناك، في النهاية، أنت تعرف ما هو معنى أن يرتدي الطفل الرقم 10، ويكون القائد واللاعب المهم والمحبوب من قبل النادي".

واختتم: "المشجعون؟ بالنسبة لي، كانوا كل شيء، لكن الموسم انتهى بطريقة سيئة للغاية، لقد أجريت محادثات مع لويس جارسيا، ومع ماو ومع زملاء وأشخاص من النادي مثل تومي نكونو، وأخبرتهم أنني لا أعرف ماذا أفعل، في النهاية، لم يكن من الجيد بالنسبة لي أو للنادي البقاء ورحلت إلى ريال مايوركا".