أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، على أهمية مباراة لاسك في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.

ويلتقي ليفربول ولاسك في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت "القاهرة" غدًا، الخميس، على ملعب "رافسين أرينا" في مدينة "لينز" النمساوية.

اقرأ أيضًا.. كلوب: محمد صلاح دائمًا يظهر عندما نحتاج إليه

ليفربول

وتحدث كلوب عن المباراة في تصريحات لشبكة "TNT Sports"، وقال: "طموحاتنا؟ لا نحتاج إلى تحفيز خارجي من أجل بذل قصارى مجهودنا والوصول لأبعد مرحلة من البطولة".

وتابع: "يجب أن نحترم أولًا جميع الفرق المنافسة، هذا ما تعلمته دائمًا ويجب أن يعرفه الناس، أينما سنشارك سواء الدوري الأوروبي أو دوري أبطال أوروبا ستكون المباريات صعبة".

وأضاف: "عندما يأتون إلى أنفيلد، ستكون المباراة صعبة عليهم، لكن علينا أن نستعد جيدًا للمباريات الخارجية، نريد أن نذهب إلى أبعد مدى ممكن".

واستمر: "من الواضح أنني أحب الوصول إلى النهائي، لكن ليس لدي أدنى فكرة عما إذا كان ذلك ممكنًا أم لا، لأننا سنواجه الكثير من الفرق الجيدة التي تقف أمامنا حتى نصل إلى هدفنا".

وعن إمكانية الاستفادة من المشاركة في الدوري الأوروبي لإشراك بعض المواهب: "بالتأكيد، هذا سيحدث ولكن هذا يعتمد على المستوى الذي سيظهرون عليه".

واختتم: "إذا حدث، هذا يعني أن لدينا مواهب حقيقية نريد الاستفادة منها، وإذا لم تحدث أي إصابة سيكون لدينا عدد كافٍ من اللاعبين للمشاركة سواء الخميس أو في الدوري".