تحدث مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بعد الفوز على النجم الأحمر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في تصريحات لـ"TNT Sports": "في المباراتين الأخيرتين، لم أكن أعرف عدد الفرص التي أهدرناها، لقد لعبنا بشكل جيد حقًا لكننا لم نتمكن من تسجيل الأهداف في الشوط الأول، كنا متسقين وفي النهاية فزنا بالمباراة".

وعن عدم التسجيل بعد 22 تسديدة في الشوط الأول، رد: "تسديد 22 تسديدة على المرمى يعني أنك تلعب بشكل جيد حقًا، يجب أن تقع على عاتق الأشخاص الذين أمامك مسؤولية تسجيل الأهداف، إذا سجلنا هدفين مبكرًا في الشوط الأول لكان الأمر مختلفًا تمامًا".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يعلق على البداية السيئة لـ مانشستر يونايتد وتشيلسي هذا الموسم

وأكمل: "لقد لعبنا مثلما لعبنا مباراة وست هام، لقد أهدرنا الفرص لكننا تمكنا من خلق العديد من الفرص الأخرى وفزنا وسنفوز بالمباريات إذا استمرينا هكذا".

وعن الذي قاله للاعبين بين الشوطين، أجاب: "قلت يا رفاق، لا يمكننا أن نقول إننا نلعب بشكل سييء، انسوا النتيجة، نحن قادرون على العودة لذا اذهبوا وكونوا أكثر هدوءًا، وفعلنا ذلك".

وعن جوليان ألفاريز ووجوده كأساسي: "إنه يستحق ذلك، فهو يعمل في كل مباراة، ويسجل الأهداف، ويصنع التمريرات الحاسمة، إنه يستحق ذلك".

واختتم بالحديث عن إصابة برناردو سيلفا: "لا أعرف ما الذي يعاني منه، لم أتحدث مع الطبيب، أتمنى ألا يكون الأمر سيئًا".

برناردو خلال اللقاء

وبحسب سيمون ستون مراسل "بي بي سبورت" في ملعب الاتحاد، فإنه تم التأكيد أن برناردو سيلفا سيغيب لعدد من المباريات على الرغم من عدم تأكيد جوارديولا.