ظهر أندريه أونانا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد، في مؤتمر صحفي اليوم قبل مباراة الغد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب "أليانز آرينا" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات البطولة، 2023/24.

وتطرق أونانا للحديث عن المدافع هاري ماجواير، حيث سبق وأن احتد الكاميروني ضد الإنجليزي خلال مباراة ودية، في معسكر الإعداد للموسم الحالي.

ويعاني ماجواير من انتقادات شديدة في الوقت الحالي، سواء على صعيد النادي أو المنتخب.

وقال أونانا في تصريحات نشرتها شبكة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية: "هاري رجل جيد جدًا، لدي علاقة جيدة معه، لقد تحدثت معه هذا الصباح قبل أن نسافر".

وأضاف: "ما حدث سابقًا يتعلق بالموقف والمباراة، لا أعتقد أنه يتعين علينا أن نعطي الكثير لما حدث، نحن رجال كبار وما حدث على أرض الملعب يبقى في الملعب، لدينا علاقة جيدة".

وواصل: "أنا لاعب شغوف للغاية، وأطلب الكثير من المدافعين، نحن في هذا معًا، كوننا جزءًا من نادٍ كبير هو شيء رائع، مانشستر يونايتد فريق ضخم، أنا سعيد بوجودي هنا".

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يُعلن سبب غياب ماجواير عن مباراة بايرن ميونخ

وأردف: "خلافة دي خيا ليس بالأمر السهل، لم تكن بداية الموسم هي ما نريده، الجيد سيأتي، أنا واثق جدًا، علينا جميعًا أن نتقدم. لم نبدأ بشكل جيد ولكنني واثق من أننا سنفعل ذلك بشكل صحيح، عندما أرى كيف نعمل، أشعر بالثقة والحماس".

وشارك أونانا مع منتخب الكاميرون في فترة التوقف الدولي هذا الشهر، حيث تراجع عن قرار اعتزاله الدولي.

وربما يتسبب ذلك في غياب أونانا عن مانشستر يونايتد لمدة 7 مباريات في يناير وفبراير حال مشاركته في كأس أمم إفريقيا.

وتابع أونانا: "إذا تم استدعائي، فلا نعرف ما إذا كنت سأفعل ذلك، دعونا نرى ما سيحدث في الشهر المقبل، نحن هنا للعب ضد بايرن ميونخ، إنها مباراة مهمة بالنسبة لنا، هذا هو الأهم".