استهل نادي ميلان الإيطالي مشواره في دوري أبطال أوروبا، بالتعادل السلبي، أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، على ملعب سان سيرو، مساء اليوم الثلاثاء.

سيطر نادي ميلان على المباراة بشكل كامل، وكان هو الأخطر على مدار اللقاء، لكنه لم ينجح في هز الشباك، بسبب تألق حارس نيوكاسل، نيك بوب، مع استهتار من بعض اللاعبين في بعض الهجمات.

واعتمد ميلان على التسديدات من داخل وخارج منطقة الجزاء، وارتطمت الكرة بالدفاع بعض الأحيان، وأنقذ بوب باقي الكرات، أو خرجت خارج المرمى، حيث نجح الحارس المتألق في التصدي لـ8 كرات منها 4 داخل المنطقة.

اقرأ أيضًا.. قائمة مانشستر يونايتد أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. غياب 10 لاعبين

وبحسب الإحصائيات، فإن نسبة الأهداف المتوقعة لفريق ميلان بلغت 2.08 بينما نيوكاسل يونايتد كان 0.19 حيث سدد 6 كرات لم تكن أي منها على المرمى.

وشهدت المباراة إصابة لاعبين من ميلان، الأول هو روبن لوفتس تشيك وغادر الملعب في الدقيقة 72 ودخل يونس موسى بدلا منه، وبعد 9 دقائق فقط، أُصيب الحارس مايك ماينان ودخل ماركو سبورتيلو بدلا منه.

بتلك النتيجة، يكتسب كل فريق نقطة وحيدة، بطعم الفوز بالنسبة للضيوف نيوكاسل يونايتد، وبطعم الخسارة بالنسبة لأصحاب الملعب فريق ميلان، في انتظار المباراة الأخرى في المجموعة بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند.