وجه عماد متعب لاعب الأهلي الأسبق، التحية للاعبي المارد الأحمر والجهاز الفني بعد الفوز الكبير على المصري برباعية دون رد، في مستهل مشوار الفريقين ببطولة الدوري.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا على المصري، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في أولى جولات الدوري المصري الممتاز.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "أوجه التحية لللاعبين بشكل شخصي والجهاز الفني، لأن بعد هزيمة السوبر تبدأ بداية قوية في الدوري بهذه النتيجة الكبيرة، فهذا يعود لروح وشخصية اللاعبين".

طالع | أفضل لاعب في مباراة الأهلي والمصري بـ الدوري

وكان الأهلي قد خسر بطولة كأس السوبر الإفريقي على يد اتحاد العاصمة الجزائري قبل أيام.

وأضاف متعب: "الأهلي قدم مباراة رائعة، سجل واستغل الفرص وحصل على مكاسب كثيرة، الفرص التي أتيحت له كلها سجلها أهدافًا وهذه ميزة كبيرة تحسب للاعبين داخل الملعب".

وأردف: "كولر حافظ على أسلوب اللعب ولم يجري تغييرًا في شكل الفريق من خلال مراكز اللاعبين، لعب بالشكل المنضبط، رأينا أداءً رائعًا من رضا سليم، تسبب في بطاقتي صفراء للمنافس وبطاقة حمراء".

وتابع: "الطرد فتح المباراة أمام النادي الأهلي، وكولر لم يُغامر ولم يُدافع أيضًا، الخطوط كانت قريبة من بعض والضغط كان مميزًا".

واستطرد: "فوز الأهلي على المصري يوجه رسالة قوية لجميع الأندية في الدوري، أن الأهلي لا يتهاون".

واستكمل: "إمام وعاشور ورضا سليم صنعا الفارق اليوم مع الأهلي، بسرعتهما وجرأتهما على المرمى، رضا يملك امكانيات يلعب على اليمين واليسار بنفس الكفاءة، لاعب مميز وإضافة كبيرة للنادي، وأحيي الإدرارة على التعاقد معه، كما أنه لاعب سيسبب إزعاج لجميع الفرق في الدوري، وإمام عنده نفس السرعة والجرأة، وصنع هدفين في لقاء اليوم".

وأتم: "لا يصح أن أقيم موديست اليوم، كنت أتمنى أن يتركه كولر في الملعب، لأن المباراة كان بها مساحات وكان ممكين يُحرز هدف، أنا أشعر بشعور المهاجم عندما يكون الخصم مطرود منه لاعب تأتي المساحات وأنا أحب ذلك، لكن تقييمي له سيكون ظالم، مازال الأهلي والجمهور ينتظر منه أكثر من ذلك بكثير".