أعلن ليفربول، عن اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس، والمقدمة من ستاندرد تشارترد، بالتصويت الذي أجراه النادي عبر الموقع الرسمي.

وفاز المجري دومينيك سوبوسلاي، لاعب خط الوسط، بالجائزة لأول مرة في موسم 2023-24 بعد بداية رائعة في مسيرته مع ليفربول.

دومينيك سوبوسلاي الفائز بجائزة الشهر

وكتب ليفربول عبر الموقع الرسمي: "احتل سوبوسلاي المركز الأول في استطلاع للرأي أجراه الموقع متقدمًا على زميليه أليسون بيكر وداروين نونيز في المركزين الثاني والثالث على التوالي".

وبعد حصوله على الجائزة في مركز تدريب أكسا، قال اللاعب: "إنه شعور جيد حقًا، شكرًا لمن صوّت لي، أنا فقط أقوم بعملي، أساعد الفريق وأنا سعيد لأنني أستطيع أن أبذل قصارى جهدي".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يفقد صدارة قائمة القمصان الأكثر مبيعًا في ليفربول

وأضاف: "كانت البداية أيضًا مفاجأة بالنسبة لي، لكن شكرًا للاعبين والمدير الفني، الأمر أسهل بهذه الطريقة إذا كان لدي شخص يساعدني، لكن كما قلت، أحاول أن أبذل قصارى جهدي، ومساعدة الفريق، وليفربول فوق كل شيء".

وتابع: "لقد كان أول شيء في ذهني، كيف سيكون اللعب في آنفيلد أمام المشجعين، أو حتى المباريات خارج أرضهم، إنهم موجودون دائمًا، أنا سعيد حقًا لجعلهم يستمتعون".

واختتم: "أعتقد أن هناك دائمًا المزيد في المستقبل، يمكنني أيضًا التحسن كثيرًا ومحاولة النظر أيضًا إلى اللاعبين الموجودين هنا منذ ما يقرب من سبع سنوات أو أكثر، أو أقل قليلاً هنا، أحاول أخذ بعض النصائح منهم والاستمرار على هذا النحو".

ولعب سوبوسلاي مع ليفربول جميع المباريات الثلاث في شهر أغسطس ببطولة الدوري الإنجليزي، حيث لعب ضد تشيلسي وبورنموث ونيوكاسل يونايتد وبالرغم من أنه لم يصنع أو يسجل خلالها إلا أنه كان من أبرز لاعبي ليفربول.