أعلن النادي الأهلي، عن راعٍ جديد له خلال الفترة القادمة، وتزامنًا مع انطلاق مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم الثلاثاء.

الأهلي يستهل مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد 2023-2024 بمواجهة المصري في الجولة الأولى، في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب.

ووفقاً للموقع الرسمي للأهلي، أعلن مجلس الإدارة عن شراكة استثمارية جديدة بين شركة الأهلي لكرة القدم، وشركة ليبتون تي أند إينفيوشن، والتي سوف تصبح الراعي الرسمي للقلعة الحمراء لمدة ثلاث سنوات.

جاء هذا التعاقد بين النادي وشركة ليبتون بعد خطوات وجهود قامت بها شركة الأهلي لكرة القدم، رغبة منها في خلق آفاق جديدة لاستثمار العلامة التجارية والتعاون مع المؤسسات الكبرى.

طالع | تشكيل الأهلي أمام المصري في الدوري.. موديست أساسيًا واستبعاد مروان عطية

وتسعى شركة الأهلي لكرة القدم إلى تحقيق عائد مالي يتماشى مع قيمة النادي التاريخية والرياضية من خلال علامته التجارية القوية، والاستمرار في إبرام عقود تسويقية تحقق الطموحات الكبيرة للأعضاء والجماهير.

يذكر أن شركة ليبتون تي اند اينفيوشن هي الراعي السادس للأهلي هذا الموسم بعد اتصالات مصر، GLC، بنك أبوظبي الأول مصر، شركة شيل "shell" ومراسم للاستثمار والتطوير العقارى.