قرر هاني العتال المرشح على منصب نائب الرئيس في انتخابات الزمالك القادمة، توجيه الميزانية الخاصة بالحملة الانتخابية له إلى دعم النادي ماليًا في الفترة الحالية.

ويعاني الزمالك خلال الفترة الأخيرة من أزمة مالية كبيرة، تسببت في إيقاف القيد ورحيل مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور.

ويخوض هاني العتال انتخابات الزمالك على مقعد نائب الرئيس، مستقلًا بدون الدخول مع أي قائمة.

ونشر العتال بيانًا على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قرر هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق والمرشح لنفس المنصب في انتخابات 20 أكتوبر توجيه ميزانية الحملة الانتخابية له في الفترة المقبلة لدعم النادي ماليًا والمساهمة في حل مشاكله المادية".

وأبلغ العتال إدارة حملته الانتخابية بأن يتم توجيه كافة المصروفات المالية في الفترة المقبلة للعمل على تلبية احتياجات ضرورية للنادي تخص ملفات الأنشطة الرياضية والخدمات الاجتماعية والإصلاحات الإنشائية.

طالع | قائمة المرشحين في انتخابات الزمالك 2023 بعد غلق باب التقدم رسميًا

وبدأت الحملة بالتنسيق مع اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك في البدء بإصلاحات وصيانة شاملة في قطاعات النادي المختلفة والتي انطلقت بالفعل منذ الأمس.

موعد انتخابات الزمالك 2023

من المقرر أن تجرى انتخابات الزمالك يوم 20 أكتوبر المقبل، وذلك وفقًا لما أعلنته اللجنة الثلاثية التي تدير القلعة البيضاء ووزارة الرياضة.

وأغلق الأحد 11 سبتمبر، باب التقدم لـ انتخابات الزمالك، الذي كان قد فتح يوم الإثنين 4 سبتمبر.