نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة عماد البناني، في التعاقد مع أدهم العيدة اللاعب ذو الأصول المصرية ويحمل الجنسية الكندية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة لمدة موسمين.

ويعد أدهم العيدة أحد اللاعبين المميزين في كره السلة، ويعول عليه الجهاز الفني في صناعة الفارق فنيًا مع باقي لاعبي الفريق، لاسيما وأن "العيدة" كان مقيمًا ومحترفًا بكندا وخريج دوري الجامعات الأمريكي وخاض تجربة احتراف بالدوري الكندي بعد انتهاء الدراسة بالجامعة ويعد من اللاعبين المميزين والموهوبين من صغار السن وشارك مع المنتخب المصري في تصفيات إفريقيا.

وشهدت جلسة التوقيع مع أدهم العيدة حضور أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وعضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك.

وأكد أيمن شعراوي عضو اللجنة ومدير النشاط الرياضي أن الزمالك تعاقد مع اللاعب لمدة موسمين، مؤكدًا أنه سيكون إضافة فنية كبيرة للفريق تحت قيادة المخضرم أحمد مرعي المدير الفني.

وشدد شعراوي على أن الفرق الرياضية الجامعية سواء في السلة أو الكرة الطائرة أو كرة اليد تحظى باهتمام شديد، وبصفته مديرًا للنشاط الرياضي يسعى لتدعيم الفرق الجماعية بأفضل الصفقات بعد إنهاء ازمات القيد.

طالع | الزمالك يعلن قائمة فريق السلة للموسم الجديد

أدهم العيدة

وكان اللاعب وصل إلى القاهرة صباح اليوم وأجرى الكشف الطبي برفقه مصطفى محسن المدير الإداري للفريق الأول لكرة السلة.

ويتكون الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك من أحمد مرعى مديرًا فنيًا، وياسر عبد الوهاب، وسمير جودة مدربين، ومعهما مصطفى صدقي ووائل العايدى إداريين.