حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، من استمرار الهوس بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستهل باريس سان جيرمان مشواره أمام بوروسيا دورتموند غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "حديقة الأمراء"، بقيادة الحكم الإسباني خيل مانزانو.

اقرأ أيضًا.. لاعب باريس سان جيرمان يجري الفحوصات الطبية تمهيدًا لانضمامه إلى الأهلي القطري

مبابي

وتحدث إنريكي في تصريحات بمؤتمره الصحفي قبل قليل: "الهوس بالفوز ببطولة يسبب الفشل، علينا أن نبذل المجهود وتكون لدينا الرغبة على المنافسة".

وأضاف: "كنادٍ، نقتنع بأنه يجب أن نقاتل من أجل جميع البطولات والفوز بها".

وتابع: "كل ما يشغلني أن ينفذ اللاعبون أفكاري على الملعب، هذا ما أسعى إليه في كل مرة أنتقل فيها إلى مكان جديد، حتى نحصد النتائج المطلوبة".

والخسارة أمام نيس وإمكانية إحداث تغييرات في التشكيل: "المباراتان مختلفتان تمامًا، نحتاج بعض التغييرات في التشكيل في مباراة الغد".

وعن إمكانية مشاركة ديمبلي في مركز 10 (صانع الألعاب): "نعم يمكنه ذلك، أفضل اللاعبين في العالم يمكنهم اللعب في أي مكان، لكن نحن لا نعتمد على هذا المركز في تشكيل باريس سان جيرمان".

وردًا على قدرة مبابي في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا: "ليس اللاعب هو من يضمن الفوز بالبطولات، أنت بحاجة إلى فريق، هناك العديد من المعايير للفوز بتلك البطولة".