تحدثت مروة الرفاعي المرشحة على منصب عضو مجلس إدارة في نادي الزمالك، عن حظوظها في الترشح، في ظل عدم تواجدها ضمن أي قائمة انتخابية.

وقالت مروة الرفاعي في تصريحات لقناة "صدى البلد" الفضائية: "المشهد الانتخابي رائع جدًا، ويُبشر بأن انتخابات الزمالك يوم 20 أكتوبر ستكون تاريخية، ولم نحلم بها من فترة سابقة".

اقرأ أيضا..المرشح لرئاسة الزمالك يُفسر سبب الطعن على فاروق جعفر وحسين لبيب

وواصلت تصريحاتها: "المرشحون بينهم نخبة متميزة جدًا، وهذا سيسفر عن مجلس إدارة متوازن وبه تنوع في التخصصات، خاصة وأن النادي في ظروف صعبة، والتنوع في مجلس الإدارة سيعود بفائدة على النادي".

وأكملت حديثها: "وجودي خارج قائمة لا يضعف موقفي، هناك روح جيدة بين المرشحين المستقلين، نحن بدون اتفاق مسبق الكل يعمل عمل جماعي، حتى الآن أنا مرشحة مستقلة في الانتخابات، ولا مانع إذا ظهر شيء في المستقبل يدعو لانضمامي إلى قائمة، لكن الآن لا يوجد اتفاق مع أحد".

وختمت: "أنا شخص لا يرى أن هناك شيئًا مستحيلاً، طالما هناك هدف ونُقاتل عليه سيتحقق، كل المرشحين لهم قوة في مراكزهم سواء في القطاع المصرفي أو الرياضي (كوكتيل)، كلهم من أبناء النادي المخلصين، يجتمعون من أجل خدمة النادي، وأنا أعلنها سواء داخل المجلس أو خارجه سأبذل قصارى جهدي من أجل النادي، سواء على مقعد أو من غير مقعد سأفعل ذلك".