حقق ريال مدريد فوزا صعبا وثمينا على ضيفه ريال سوسيداد، بهدفين مقابل هدف، مساء الأحد، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

بدأت المباراة قوية من الجانبين، وبدون مقدمات سجل ريال سوسيداد هدف التقدم، بالدقيقة الخامسة، بعد تمريرة من تاكيوفسا كوبو استلمها أندير بارينتشيا وسددها على مرتين وسكنت الشباك.

واصل ريال سوسيداد هجومه الحاد، وسجل كوبو الهدف الثاني في الدقيقة 11 لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وعاد بعدها باريس مينديز وسدد كرة صاروخية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس كيبا.

كان ريال مدريد قريبا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 16، بعدما نجح داني كارفاخال في قطع الكرة ولعب كرة عرضية سددها خوسيلو في العارضة، وعادت وسددها رودريجو وتصدى لها الحارس.

اهداف مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الاسباني 2-1

حاول ريال مدريد مرات عديدة وكان قريبا لكن الحارس ريميرو كان له رأي آخر وتصدى للعديد من الكرات، كما فعل كيبا في الدقيقة 29 بعد تصديه لكرة كوبو، و31 وتصديه لرأسية ميرينو، وانتهى الشوط بتأخر أصحاب الأرض.

اقرأ أيضًا.. فرديناند: بيلينجهام سيفوز بكرة ذهبية واحدة على الأقل.. وربما اثنتين أو ثلاث

في الشوط الثاني، وبعد مرور عدة ثوان، مرر فران جارسيا كرة عرضية أرضية، سددها فيدي فالفيردي مباشرة، ارتطمت بالقائم وسكنت الشباك، معلنا تعادل ريال مدريد.

وفي الدقيقة 61، عاد فران جارسيا ولعب كرة عرضية عالية، سددها خوسيلو برأسه، ليتقدم ريال مدريد لأول مرة في المباراة، ونجح في الحفاظ على هذا التقدم، وكان قريبا من تسجيل هدف ثالث في الدقيقة 90 بعد رأسية بيلينجهام لكن الحارس تصدى، وانتهت المباراة بفوز الملكي 2-1.

بتلك النتيجة، استعاد ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني بعد صدارة مؤقتة لبرشلونة، حيث رفع رصيده إلى 15 نقطة بفارق نقطتين عن البلوجرانا، وتجمد رصيد سوسيداد عند النقطة السادسة في المركز الحادي عشر.

ويمكنكم متابعة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني لحظة بلحظة وبالفيديو مـــــــــــــــن هــــــــــــــــــنــــــــــــــــا.

بداية مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

هدف ريال سوسيداد الاول امام ريال مدريد في الدوري الاسباني

هدف ريال سوسيداد الملغي امام ريال مدريد في الدوري الاسباني

خوسيلو يهدر هدفا محققا في مباراة ريال مدريد وريال وسوسيداد

فرصة خطيرة من تاكي كوبو على مرمى ريال مدريد

كيبا ينقذ مرماه من هدف محقق لريال سوسيداد بالدوري الاسباني

هدف فالفيردي امام ريال سوسيداد في الدوري الاسباني

هدف خوسيلو في مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بالدوري الاسباني