أعرب الدولي الأسكتلدي أندرو روبرتسون، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب ولفرهامبتون في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول كان متأخرًا أمام ولفرهامبتون بهدف نظيف، قبل أن يعود الريدز في النتيجة عن طريق جاكبو وروبرتسون وأخيرًا هدف عكسي، كان محمد صلاح وراء الثلاثية.

طالع أيضًا | روبرتسون: محمد صلاح أحد أفضل لاعبي العالم.. وسيبقى مع ليفربول

وقال روبرتسون في تصريحات لشبكة "BBC" البريطانية، بعد المباراة: "أعتقد أننا في الشوط الثاني كنا أفضل، يمكننا أن نعتذر عما حدث في الشوط الأول والأخطاء التي ارتكبناها".

وأضاف: "ما حدث في الشوط الثاني كان نتيجة قتالنا على الكرة ومحاولة صناعة الفرص، وبالفعل، تمكننا من أن نقلب المباراة لصالحنا وحققنا الفوز خارج ملعبنا".

وعن تأخر ليفربول 3 مرات هذا الموسم: "ربما كان هذا السبب وراء سقوطنا الموسم الماضي، أننا لم نتمكن من العودة في الكثير من المباريات، على عكس ما يحدث هذا الموسم".

واختتم: "المستوى خارج ملعبنا جيدًا جدًا، نقدم مباريات كبيرة ونقاتل دائمًا على النقاط الثلاث. بدايتنا حتى الآن جيدة، ولكن لا يزال هناك طريق طويل للغاية. لا يمكننا أن نبدأ بهذه الطريقة في المستقبل. علينا أن نبدأ بشكل أفضل".