تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بعد الفوز على ولفرهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدوري الإنجليزي.

ونجح محمد صلاح، في قيادة ليفربول للفوز على ولفرهامبتون، بعدما نجح في صناعة هدف التعادل ثم هدف التقدم، قبل أن يساهم في الهدف الثالث، وتنتهي المباراة بفوز ليفربول 3-1.

وقال كلوب، لبي بي سي سبورت: "علينا أن نلعب بشكل أفضل مما لعبنا في الشوط الأول، لقد فعلنا ذلك في الشوط الثاني وكانت أفضل لحظة للرد، في الشوط الأول واجهنا بعض المشاكل البدنية".

وأضاف: "لم نكن على حق، حاولنا معرفة من هو الجاهز بعد فترة التوقف الدولية وأعتقد أننا لا نستطيع اللعب بشكل أسوأ، ولهذا السبب تغيرنا كثيرًا كل شيء في الشوط الثاني، تكتيكيًا وبدنيًا.

وتابع: "سيطرنا على المباراة بشكل كامل في الشوط الثاني وكانت مباراة جيدة حقًا، لقد استحقينا الفوز في النهاية وهذا أمر واضح، سجلنا هدف التعادل وواصلنا السيطرة وواصلنا المحاولة وفزنا بالمباراة التي كانت هائلة بالنسبة لنا".

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول عن محمد صلاح بعد الفوز أمام ولفرهامبتون: الملك الإفريقي غير قابل للاستبدال

وحول التأثير من مقاعد البدلاء، أجاب كلوب: "الجودة على مقاعد البدلاء تساعد بشكل كبير، الجودة على أرض الملعب كانت جيدة جدًا أيضًا حتى أعتقد أن الصبي (جاريل كوانساه) كافح لإظهار ذلك، أنا سعيد بالفريق الذي لدينا".

وعن عودة ليفربول بعد التأخر للفوز مرة أخرى: "إنها حقًا أيام مبكرة من الموسم ولكننا بحاجة إلى ذلك، إن تغيير مسار المباراة مفيد في الموسم ولكن لا يمكننا الاعتماد عليه، لا يمكننا ذلك".

واختتم: "علينا أن نلعب بشكل أفضل في النصف الأول من المباريات بشكل عام، نحن لسنا مستقرين بعد، وهذا غير ممكن، هناك الكثير من الأشياء الجديدة، أنا مستعد للعمل على ذلك واللاعبون كذلك".