أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على جاهزية اللاعبين لمواجهة ريال سوسيداد غدًا.

ويستضيف ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد غدًا الأحد، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد عاد اللاعبون الدوليون بشكل جيد، مع المزيد من الرغبة والحماس بعدما سجلوا الأهداف ولعبوا مباريات جيدة مع منتخباتهم".

طالع أيضًا.. بيلينجهام يكشف سر تسجيله الكثير من الأهداف مؤخرًا

وأضاف بالحديث عن بيلينجهام: "لاحظنا في المباريات التي لعبها مع دورتموند أنه يمتلك القدرة على أن يكون خطيرًا في الهجوم، ويشعر بالارتياح في هذا المركز، لما يمتلكه من بنية بدنية مهمة، ولا يمكنني تحديد عدد الأهداف التي يمكنه أن يسجلها".

وأكمل: "أعتقد أن جود يتم تقييمه من خلال ما يفعله على أرض الملعب، ونحن جميعًا نرى مدى تألقه منذ بداية الموسم، من لم يعرفه من قبل، فهو الآن يلعب مع ريال مدريد، ونادٍ مهم، وهو في حالة جيدة، لكن بالنسبة لي لست متفاجئًا بما يقدمه".

وعن إصابة فينيسيوس: "فيني يتعافى، لا أعرف موعد عودته ولا نريد أن نجازف، لكن في الأسبوع المقبل قد يشارك في التدريبات الجماعية وسيكون ذلك إنجازًا، فإن إصابته من المفترض أن تبعده لأكثر من هذه المدة".

وأشاد بـ مودريتش: "عندما جدد لوكا كان سعيدًا، ثم تغيّر دوره في الفريق، ولكن عندما يشارك يكون له دور قيادي كبير ويحوّل شكل الفريق في الملعب".

واختتم: "لقد تحدثت معه وكان عليه أن يتحمل قليلًا بعض الأمور التي لم يعتاد عليها، فريقنا لديه الكثير من المنافسة في جميع المراكز لكنني أعرف تمامًا ما يمكنه تقديمه وهو يعلم ذلك تمامًا".