تحدث عماد النحاس، لاعب الأهلي السابق، عن مباراة المارد الأحمر واتحاد العاصمة الجزائري، في كأس السوبر الإفريقي، مُستنكرًا حديث خالد الجوادي مترجم مارسيل كولر المدير الفني للفريق قبل المواجهة المرتقبة.

وتنطلق مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة والسعودية.

وكان خالد الجوادي مترجم المدرب السويسري، قد طالب جماهير الأهلي بدعم الفريق قبل مواجهة اتحاد العاصمة، والابتعاد عن "الأمور التافهة والهري" على حد وصفه، فيما يتعلق بقيد موديست صفقة الفريق الجديدة.

وتلقى النادي الأهلي رفضًا من الاتحاد الإفريقي، بشأن طلب قيد أنتوني موديست، في قائمة اللاعبين المقرر لهم خوض مواجهة كأس السوبر، اليوم الجمعة أمام اتحاد العاصمة.

وقال النحاس في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "حديث خالد الجوادي مترجم مارسيل كولر غير مقبول، وكان يجب على الجهاز الإداري بالنادي التركيز فقط في مواجهة اتحاد العاصمة".

وأضاف: "أعتقد أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بالتأكيد ستبحث الأمر عقب الانتهاء من مباراة كأس السوبر الإفريقي".

طالع أيضًا | تشكيل الأهلي المتوقع أمام اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي.. الثنائي الجديد أساسي

وتابع: "الأهلي سيخوض مواجهة صعبة في بداية الموسم الجديد، وبالتأكيد ستكون الأجواء مختلفة وهي مباراة ببطولة قارية، تضاف إلى سجلات النادي، والجميع على أهبة الاستعداد لتلك المواجهة من جهاز فني ولاعبين".

وأشار: "الاتحاد الإفريقي أخذ وقتًا طويلًا لتحديد موعد اللقاء، وقام بوضعها في توقيت غير جيد بعد الأجندة الدولية، والأهلي متضرر من هذه الجزئية خصوصا في ظل امتلاكه لاعبين دوليين كثيرين سواء مصريين أو أجانب".

وشدد: "الأهلي بدأ فترة الإعداد بشكل جيد، وخاض معسكرًا خارجيًا وبالتأكيد المباراة صعبة، ولا أحد يعرف مدى جاهزية اللاعبين خصوصا أنها تأتي في مطلع الموسم، عكس لو أقيمت بعد بداية الموسم بفترة، أتمنى أن يكون جميع اللاعبين في أتم الجاهزية، ولم يدخل لاعبون كثيرون على الفريق".

وأردف: "مارسيل كولر لن يجري تغييرات سوى في أضيق الحدود على تشكيلة الموسم الماضي، وبيرسي تاو وعلي معلول لعبا مع منتخباتهما، وهناك بالتأكيد عملية استشفاء لكل اللاعبين الدوليين من أجل تجهيزهم لتلك المباراة، ومحمود كهربا الأفضل لبداية المباراة".

واختتم: "عبد الحق بن شيخة مدرب اتحاد العاصمة كان يحاول رفع الضغوط عن لاعبيه، وما قاله عن كونها مباراة استعراضية هدفه إبعاد الضغط عن اللاعبين، والفريق الجزائري يضم لاعبين جيدين وشاهدته في الكونفدرالية، ولكن أتمنى فوز الأهلي باللقب وإسعاد جماهير النادي الأهلي".