أكد محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، على أنه قام باتخاذ كافة إجراءات السلامة الخاصة، ببعثة الأبيض المتواجدة حاليًا في تنزانيا، استعدادًا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي.

ويلعب الزمالك وأرتا سولار، في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية، والمقرر إقامتها في تنزانيا يوم السبت المُقبل.

وقال أسامة في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، إنه اتخذ كافة الإجراءات الاحترازية والطبية داخل فندق المعسكر، مُشددًا على أن الأمور تمت بأفضل شكل ممكن، وكان برفقته إبراهيم زارع عضو الجهاز الإداري الذي حرص على تجهيز الأمور الإدارية بالتنسيق مع عبد الواحد السيد مدير الكرة.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي، أنه قام أيضًا بتجهيز الأماكن الخاصة بالاستشفاء الخاص باللاعبين حتى يتسنى لهم العمل بالشكل الأمثل.

وأشار محمد أسامة إلى أنه كان حريصًا على الاجتماع ببعض الأطباء داخل المستشفيات في تنزانيا؛ للاطمئنان على كافة الأوضاع الطبية داخل البلد.

طالع أيضًا | الزمالك يتدرب في "الجيم" استعدادًا لمواجهة أرتا سولار بـ الكونفدرالية

وشدد رئيس الجهاز الطبي، على أنه قام بالتنسيق مع الدكتور عمر عادل طبيب التغذية بالفريق، والشيف شريف صابر المتواجد مع البعثة فيما يتعلق بوجبات الفريق والأمور الخاصة بالتغذية.

ما هو موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار في كأس الكونفدرالية؟

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك وأرتا سولار، في تمام الرابعة عصر يوم السبت المُقبل، في ذهاب دور الـ32 من المسابقة القارية، وستقام المباراة في تنزانيا.

قائمة الزمالك لمباراة أرتا سولار الجيبوتي

حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد عبد الرحيم " إيشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي.