أكد ياسر عبد الوهاب المدرب العام لفريق السلة بنادي الزمالك أن الفريق يستعد من خلال تدريبات منتظمة حسب فترة الإعداد الموضوعه له.

وكان الزمالك أنهى فترة الاعداد العام والإعداد الخاص والآن هي فترة ما قبل المباريات استعدادًا لمباراة نهائي كأس السوبر المصري التي تقام في دولة البحرين وسوف يتجه الفريق الى الدوحة يوم 23 سبتمبر المقبل للمشاركة في بطولة الدوحة الدولية في الفترة من 25 إلى 30 سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضًا..اتحاد السلة لـ "بطولات": كل الأندية دفعت مديونيتها عدا الزمالك.. وشرط وحيد لتسجيل قائمة الموسم الجديد

وقال عبد الوهاب في تصريحات صحفية إن بطولة الدوحة الدولية تضم ٨ فرق قوية للغاية وهي الزمالك المصري - الحكمة البناني - بيروت البناني - الفتح المغربي - ميرالكو بواتس الفلبيني - دجلة العراقي - العربي الكويتي.

تقسم الفرق الى مجموعتين وستقام يوميًا اربع مباريات في الدور الأول أيام ٢٧،٢٦،٢٥ سبتمبر ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى دور نصف النهائي يوم الجمعه ٢٩ سبتمبر، فيما تقام المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث يوم السبت ٣٠ سبتمبر وستلعب الفرق التي تحتل المركز الثالث والرابع في كل مجموعة بعد انتهاء الدور الأول مباراتين لترتيب المراكز.

ويسمح نظام البطولة بتسجيل ٤ أجانب لكل فريق على أن يختار ثلاثة منهم لكل مباراة وفي المباراة يسمح بلاعببن اثنين أجانب على أرض الملعب.