لم يستقر منتخب مصر على منافسيه الذين من المفترض أن يقابلهم خلال معسكر توقف شهر أكتوبر المقبل، استعدادًا لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وتأهل منتخب مصر إلى نهائيات أمم إفريقيا والتي ستقام في كوت ديفوار خلال شهري يناير وفبراير 2024، وسيكون في انتظار القرعة التي ستقام في "أبيدجان" يوم 12 أكتوبر.

ولكن في الشهر المقبل، ليس لدى منتخب مصر أي ارتباطات وبالتالي سيحتاج المدرب، روي فيتوريا، كما طلب من الاتحاد المصري لكرة القدم تحديد منافسين لمواجهتهم في أكتوبر.

اقرأ أيضًا.. خاص | منتخب مصر يحسم موقفه من مواجهة إيران وديًا

منتخب روسيا

وعلم "btolat.com" أن هناك عرضًا من قبل الاتحاد الروسي لكرة القدم لإقامة مباراة ودية بين المنتخبين على مستوى الفريق الأول بعد نجاح تجربة المنتخب الأولمبي في تجمع شهر سبتمبر.

ولعب منتخب مصر مباراتين وديتين أمام روسيا في فئة تحت 23 عامًا تعادلا في الأولى 1-1 وفاز الفراعنة 2-1 في الثانية.

وتواصلنا مع مصدر موثوق في الاتحاد الروسي لكرة القدم لمعرفة حقيقة العرض المقدم، وقال: "هناك بالفعل عرض تقدمنا به إلى الاتحاد المصري لإقامة مباراة ودية رسمية".

وأضاف: "نستهدف من تلك المباراة تعزيز العلاقات بين البلدين، خاصة بعد انضمام مصر لنظام بريكس مؤخرًا، ونتمنى أن تقام المباراة في روسيا سواء في مدينة موسكو أو سان بطرسبرج".

وأتم المصدر معلوماته: "هناك مفاوضات حالية لمعرفة مدى إمكانية إقامة المباراة في شهر أكتوبر المقبل، وهناك موافقة مبدئية من الجانب المصري".