دافعت والدة مدافع نادي مانشستر يونايتد، هاري ماجواير، عن ابنها بقوة من خلال إصدار بيان رسمي منذ قليل للتصدي للإهانات التي يتعرض لها في الفترة الحالية.

وكانت هناك حملة من الانتقادات لأداء ماجواير مع منتخب إنجلترا ومن قبله مع مانشستر يونايتد، آخرها بعد تسجيله هدفًا في مرماه بمباراة أسكتلندا الودية.

وبسبب سوء الأداء في الموسم الماضي مع مانشستر يونايتد، قرر مدرب الشياطين الحمر، إريك تين هاج، تجريد ماجواير من شارة القيادة للموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.. ماجواير يكسر صمته بشأن الانتقادات: أخفف الضغط عن زملائي وأتحمله على عاتقي

هاري ماجواير

والدة ماجواير في بيانها الرسمي: ما يتلقاه ماجواير يتجاوز حدود كرة القدم بكثير

"كأم، من غير المقبول أن أرى هذه التعليقات السلبية والمسيئة التي يتلقاها ماجواير من قبل بعض الجماهير، رغم أن اللاعب يتدرب بجدية من أجل مانشستر يونايتد والبلد.

كنت حاضرة في مدرجات مباراتي إنجلترا الأخيرة، هناك حملة ضد ابني من لا شيء، أتفهم أن مستوى اللاعب ينخفض ويرتفع في كرة القدم، لكن ما يحدث لهاري يتجاوز حدود كرة القدم.

بالنسبة لي، كل ما يمر به في الفترة الأخيرة ليس جيدًا، أكره أن أرى أولياء الأمور أو اللاعبين يتعرضون لذلك في المستقبل، خاصة وأن هناك العديد من اللاعبين واللاعبات ينضمون لكرة القدم كل يوم.

هاري يمتلك قلبًا كبيرًا، يُسامح، كذلك يجيد التعامل مع كل تلك الضغوط، فهو قوي ذهنيًا عكس الكثير من اللاعبين الآخرين، لذلك لا أتمنى هذه الإساءة لأي أحد".