لم يُخفِ نادي برشلونة الإسباني، اهتمامه بجوشوا كيميش، لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، ولم يتردد تشافي هيرنانديز مدرب الفريق في الإشادة به.

كان كيميش محل اهتمام لبرشلونة في انتقالات الصيف، وسبق وأفاد تشافي: "إنه لاعب رائع، يفهم اللعبة بطريقة رائعة، إذا كان هناك باب مفتوح، فستكون هناك مفاوضات مع بايرن ميونخ".

ولا يزال أمام كيميش عامين على عقده مع بايرن ميونخ، الذي يرغب في الاحتفاظ به، وأكد اللاعب في وقت سابق أنه سمع عن الشائعات، لكن خطته كانت الاستمرار مع فريقه.

كيميش ظهر في مقطع فيديو نشره بايرن ميونخ عبر حساباته على وسائل التواصل الإجتماعي، وأفاد خلاله أن تشافي هو مثله الأعلى قائلاً: "تشافي هو مثال يجب أن أتبعه كلاعب كرة قدم".

اقرأ أيضًا | برناردو سيلفا وأولمو يضعان بندًا خاصًا لـ برشلونة في عقودهما الجديدة

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أنه رغم صعوبة الصفقة، إلا أن حقيقة حديث كيميش باستمرار على تشافي كلما سنحت له الفرصة، يعطي سببًا للاعتقاد بأنه هناك فرصة للمفاوضات بين الجانبين.

وأوضح التقرير أنه في الصيف المقبل، إذا لم يقم كيميش بتمديد عقده مع بايرن ميونخ، فسيفتح باب جديد أمام نادي برشلونة للتفاوض والاستعلام عن إمكانية التعاقد معه.

وصرّح تشافي مدرب برشلونة في وقت سابق خلال مؤتمر صحفي: "التقينا أنا وكيميش في حدث في قطر، تحدثنا كثيرًا ولكن لديه عقد، الأمر يعتمد على قراره، وعلى رغبته"، وهي تصريحات أثارت غضب بايرن ميونخ حينها.