علق أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق على تعاقد الأهلي مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد الأهلي مع موديست  البالغ من العمر 35 عامًا لمدة عام ليكون الصفقة الثالثة للمارد الأحمر في الميركاتو الصيفي بعد إمام عاشور ورضا سليم.

وقال حسن خلال تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة "ETC": "الانتقادات بشأن سن أنتوني موديست؟، الأمر يتعلق بالقدرات الفنية ومدى العطاء داخل الملعب، وحصلت على جائزة أفضل لاعب في أمم إفريقيا وعمري 36 سنة، ومسألة السن لا تعنيني في شيء، ولازال هناك لاعبين مثل عبدالله السعيد يقدمون مستوى جيدًا في الفترة الحالية".

طالع.. موديست: لا أقبل الخسارة مثل الأهلي.. ومن الرائع الانضمام لـ ريال مدريد إفريقيا

وأضاف: "الأهلي يستطيع حسم البطولات حتى لو لم يكن في أفضل حالاته الفنية، ومن الوارد عدم البدء بـ موديست بشكل أساسي أمام اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي، وقد يشارك على حسب سير اللقاء، والمفاجأة ستكون في مشاركته أساسيًا، ولو لعب وكان سببًا في التتويج باللقب ستفرق معه تلك البداية كثيرًا خصوصًا من الناحية الجماهيرية، وسيحظى بدعم كبير".

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة 15 سبتمبر في السعودية للمنافسة على لقب كأس السوبر الإفريقي.