تعرف على قائمة الزمالك لمباراة أرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية

أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قائمة الزمالك لمباراة أرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية، والتي ستسافر إلى تنزانيا مساء اليوم استعدادًا للقاء.

مباراة الزمالك وأرتا سولار ستقام في خضم منافسات جولة الذهاب لدور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم السبت المقبل، الموافق 16 سبتمبر الجاري.

المرشح لعضوية الزمالك: أزمات النادي بسبب الإدارة غير الرشيدة منذ 10 سنوات

وكان الزمالك قد فشل في احتلال أحد مركزي الصدارة والوصافة بالدوري الموسم الماضي، لينهي موسمه في المركز الثالث، ويتقرر مشاركته في الكونفدرالية وفقًا للائحة.

وكان فريق أرتا سولار الجيبوتي قد تأهل لدور الـ32 بعد انتصاره في مواجهتي الدور التمهيدي أمام هورسيد، بنتيجة 6-0 في مجموع المباراتين، بواقع ثلاثية نظيفة ذهابًا ومثلها إيابًا.

وتشهد القائمة غياب الثنائي أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو، إذ تعرض الأول للإصابة خلال مشاركته في معسكر منتخب مصر.

وكان فتوح قد غاب عن مباراة مصر وتونس الودية بداعي الإصابة، والتي خسرها الفراعنة بثلاثية مقابل هدف.

ما هي قائمة الزمالك لمباراة أرتا سولار الجيبوتي؟

حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" -  محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد عبد الرحيم " إيشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي.

يذكر، أن الزمالك خاض مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا، انتصر في الأولى فيما خسر الثانية بثلاثية دون رد.

ويطمح الزمالك في المضي قدمًا نحو تحقيق البطولة القارية ومن أجل مصالحة الجماهير بعد الخروج من الموسم الماضي خاليًا الوفاض.