تحدث عمر فايد لاعب منتخب مصر الأولمبي والمنضم حديثًا إلى صفوف فناربخشة التركي، عن رحلة احترافه وتشبيهه بالمدافع الدولي أحمد حجازي.

ويتواجد فايد في معسكر منتخب مصر الأولمبي المقام حاليًا في السويس استعدادًا للمنافسات المقبلة، والذي تخلله مباراتين وديتين أمام منتخب روسيا للمحليين.

فيديو | منتخب مصر الأولمبي يحول تأخره لفوز على روسيا وديًا

وقال فايد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس1": "الاحتراف الأوروبي خطوة جيدة لكي أحقق شيئًا جيدًا في الخارج لأنني أنظر للتواجد مع المنتخب الأول".

وأضاف: "الجميع يشبهني بأحمد حجازي ولي الشرف، وإن شاء الله أكون مثله وأحترف في الدوري الإنجليزي، وكلنا نرى محمد صلاح ونريد أن نكون مثله".

وتابع معلقًا على مستقبله مع ناديه التركي بشأن إعارته: "سأتوجه إلى تركيا غدًا أو بعد غد وسأبحث هذا الأمر مع النادي، وأنا أبحث عن المشاركة في المباريات".

وكان بطولات قد كشف في وقت سابق النقاب عن بدء نادي فناربخشة التركي، في التفكير بملف إعارة اللاعب الشاب بسبب احتياج اللاعب للمشاركة وسعي النادي للتعاقد مع لاعب أجنبي جديد.

وتطرق فايد للحديث عن مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام روسيا، قائلًا: "قدمنا شوطًا ثانيًا جيدًا، وميكالي تحدث معنا بين الشوطين عن كيفية اللعب والضغط على منتخب روسيا، كان هدفنا أن نلعب بهدوء وبعد ذلك نبحث عن الانتصار".