كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول يتطلع إلى الحصول على خدمات أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك حال رحيل المصري محمد صلاح إلى الدوري السعودي.

وارتبط محمد صلاح، في موسم الانتقالات الصيفي، بخطوة الرحيل عن ليفربول والانضمام إلى الدوري السعودي عبر بوابة اتحاد جدة.

وسعى اتحاد جدة إلى الظفر بخدمات صاحب الـ31 عامًا هذا الصيف، وقدم عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، ولكنه قوبل بالرفض من جانب ليفربول.

اقرأ أيضًا.. صحفي إيطالي: موقف محمد صلاح من الدوري السعودي عزز دوره كبطل في ليفربول

وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، نقلًا عن "ذا أثلتيك"، أن ليفربول يمكن أن يتحرك للتعاقد مع جارود بوين من صفوف وست هام حال رحيل محمد صلاح العام المقبل.

جارود بوين

وأوضحت أن هناك اعتقاد بأن اتحاد جدة سيحاول من جديد ضم محمد صلاح، في العام القادم خاصة وأن عقده سينتهي في عام 2025.

وبحلول الصيف المقبل سيكون عمر محمد صلاح 32 عامًا وسيتبقى له عام واحد فقط في عقده، وهو ما يغري إدارة ليفربول لتقبل رحيله وتحقيق استفادة مالية كبرى.

وأشارت إلى أنه في حال حدوث ذلك، سيقوم ليفربول بتقييم خياراته للمستقبل، حيث من الصعب إيجاد بديل للنجم محمد صلاح رغم وجود عمق في منطقة الهجوم، مع تواجد كل من لويس دياز، داروين نونيز، كودي جاكبو وديوجو جوتا.

وأفادت بأنه بالرغم من ذلك، فإن هناك لاعب واحد أثبت كفاءته في الدوري الإنجليزي وأبدى ليفربول إعجابًا به، بل ويراقبونه عبر المواسم الماضية، وهو جارود بوين.

ويقدم بوين أداءً جيدًا بشكل مستمر مع وست هام، منذ قدومه من هال سيتي في يناير 2020، حيث سجل 43 هدفًا وصنع 32 في 162 مباراة حتى الآن.

وبدأ صاحب الـ26 عامًا هذا الموسم بتسجيل 3 أهداف وصناعة هدف في 4 مباريات، في الدوري الإنجليزي. 

ولا يتبقى أمام اللاعب الإنجليزي سوى عامين على عقده، رغم أنه من الصعب على وست هام الموافقة على مسألة رحيله.