واصل منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته في استاد القاهرة الدولي، استعدادًا لمواجهة تونس وديًا خلال معسكر الفراعنة الحالي.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع تونس، ودياً، على استاد الدفاع الجوي، في إطار الاستعدادات للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

منتخب مصر أوقعته قرعة تصفيات كأس العالم مع كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

ويستهل منتخب مصر مشواره بتصفيات كأس العالم بمواجهة جيبوتي، في القاهرة، في الفترة من 13 إلى 21 نوفمبر المقبل.

وشارك في مران منتخب مصر 20 لاعبًا على رأسهم محمد صلاح قائد الفريق ومحمد صبحي ومحمد أبو جبل وعلي جبر وعمر كمال وأحمد رمضان بيكهام ومحمود مرعي وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح وطارق حامد وسام مرسي وحمدي فتحي ومحمود حمادة وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وعمر مرموش وإبراهيم عادل  ومصطفي محمد ومحمد شريف وأسامة فيصل.

محمد صلاح في مران منتخب مصر

وكان قد خرج من معسكر منتخب مصر رباعي النادي الأهلي، محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية، بالإضافة إلى محمد حمدي الظهير الأيسر الذي تعرض للإصابة خلال مباراة إثيوبيا.

طالع | "كاف" يختار 6 حكام مصريين في القائمة المبدئية لـ كأس أمم إفريقيا

منتخب مصر كان قد انتصر على إثيوبيا، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وحضر مران منتخب مصر، حازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب، ومحمد يحيى لطفي رئيس الشركة المتحدة للرياضة.

حازم امام في مران منتخب مصر

موعد مباراة مصر وتونس الودية

تقام مباراة مصر وتونس الودية، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة 7 بتوقيت مصر والسعودية.

يذكر أن منتخب مصر تأهل بشكل رسمي، إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا القادمة بكوت ديفوار، بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة.

مران منتخب مصر

مران منتخب مصر