أعلن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، عن ترشحه في انتخابات القلعة البيضاء القادمة ضمن قائمة حسين لبيب.

ومن المقرر أن تجرى انتخابات نادي الزمالك يوم 20 أكتوبر المقبل، لانتخاب مجلس جديد بعد استقالة مجلس مرتضى منصور في الفترة الأخيرة.

وتم فتح باب الترشح في انتخابات الزمالك يوم الإثنين الماضي 4 سبتمبر لتلقي الطلبات، ويستمر لمدة سبعة أيام متتالية ولمدة ثماني ساعات يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً.

وقال سليمان على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "جماهير وأعضاء نادي الزمالك الحبيب، تقديرًا للتحديات التي تواجهنا في المرحلة القادمة، وإعلاء لمصلحة النادى وما تقتضيه من إنكار للذات واستجابة لدعوة الشرفاء من محبي ورموز النادي لتوحيد الصف واستعاده الطريق الصحيح وتقديم رسالة إيجابيه تبعث الأمل في نفوس محبي هذا النادي العظيم، فضلاً عن التقدير والاحترام التبادل بيننا والتوافق علي الأهداف للأرتقاء بالنادي وبعد مناقشات مع كل الأطراف، فقد قررنا الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبله ضمن قائمة موحده تضم نخبة من المخلصين القادرين بإذن الله علي تحقيق طموحاتكم والانتقال بالنادي الى مستقبل يليق به، يشرفنا دعم الجميع للقائمة لما فيه مصلحة النادي، وبالله التوفيق، الكابتن حسين لبيب والكابتن أحمد سليمان".

طالع | أحمد سليمان يتحدث عن المنافسة مع حسين لبيب على رئاسة الزمالك.. ويُصرح: المجلس القادم الأصعب في تاريخ النادي

كما نشر حسين لبيب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، نفس بيان أحمد سليمان، معلناً الترشح ضمن قائمة واحدة في انتخابات الزمالك.

ولم يتم الكشف عن من سيكون الرئيس ومن سيكون النائب في القائمة خلال الانتخابات القادمة للزمالك، وهذا ما سوف يتضح خلال الفترة المقبلة.