يعمل نادي برشلونة الإسباني، على تجديد عقد لاعبه الهولندي فرينكي دي يونج، بعد نجاحه في تجديد عقد حارس المرمى مارك تير شتيجن.

وخفض برشلونة 161.7 مليون يورو من كتلة الرواتب مقارنة بالموسم السابق، بعد رحيل 12 لاعبًا هذا الصيف، بالإضافة للتخلص من رواتب بيكيه وجريزمان وبوسكويتس وجوردي ألبا بعد مغادرتهم في وقت سابق.

واتخذ برشلونة خطوة مهمة أخرى بتمديد عقد تير شتيجن، بهدف الحفاظ على القدرة التنافسية، وأيضًا الامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف التي وضعتها رابطة الليجا.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة يخطط الآن لتكرار ما فعله مع تير شتيجن، بتجديد عقد دي يونج، بما يتوافق مع الوضع المالي للنادي ودون مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف.

اقرأ أيضًا | بينهم لاعب ليفربول.. 7 أسماء على طاولة برشلونة في انتقالات يناير

ويتطلع برشلونة لموافقة دي يونج على تخفيض راتبه لتجديد عقده، تمامًا كما حدث مع حارس المرمى الألماني، وهو الأمر الذي ساهم أيضًا في قدرة النادي على تسجيل لاعبيه هذا الصيف.

هدف نادي برشلونة هو تكرار صيغة عقد تير شتيجن مع دي يونج، والذي يعد لاعبًا أساسيًا في اختيارات تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق، إضافة لكونه القائد الرابع للفريق الآن.

من جانبه، لا يتعجل دي يونج في مسألة التجديد، خاصة مع ارتباطه بالفعل بعقد مع برشلونة يمتد حتى يونيو 2026، ويركز على اللعب وتقديم أداء مميز مع البلوجرانا.