أكد محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، ضرورة مساندة الدولة المصرية للقلعة البيضاء، من أجل الخروج من الأزمة الحالية التي يمر بها.

ويمر نادي الزمالك بمرحلة انتقالية، حيث يترأس القلعة البيضاء لجنة ثلاثية مُعينة من قبل مديرية الشباب والرياضة، بعد استقالة المجلس السابق، وتواجه النادي عدة أزمات مالية وإدارية في الوقت الحالي.

وقال صلاح في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة "etc": "جميع اللاعبين في مختلف الألعاب الرياضية تحملوا ظروف النادي المالية في الفترة الأخيرة، يجب مساندة ودعم الزمالك، وأن يتدخل مسئولي الدولة لإنقاذ النادي حتى يعود الاستقرار بعد الانتخابات المُقبلة".

طالع أيضًا | فاروق جعفر يكشف عن الفارق بين الأهلي والزمالك في فترة الانتخابات

وتابع: "المجلس القادم سيجد ظروفًا صعبة للغاية، والانتخابات ستكون شرسة، أتوسل لرجال الدولة لوضع حلول لأزمات الزمالك حاليًا، وأتمنى أن يتم رفع الحجز عن حسابات النادي".

وأضاف: "الكرة حاليًا في ملعب الجمعية العمومية، لابد أن يتم اختيار الأفضل لقيادة النادي، بعيدًا عن المصالح، سمعت أسماء كثيرة لا أحد يعرف عنها شيء تنوي الترشح، وأناشد باختيار الأصلح لقيادة القلعة البيضاء".

واختتم: "أي شخص سيعمل لنادي الزمالك يجب أن يعلم أن العمل لمصلحة النادي حاليًا هو الأهم بعيدًا عن (الشو)، والزمالك يسير على الطريق الصحيح لإنهاء الأزمات الحالية".