علق عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي على فشل انتقال اللاعب المصري الدولي محمد صلاح إلى صفوف اتحاد جدة السعودي.

وكانت تقارير صحافية بريطانية ربطت اتحاد جدة بتقديم عرض رسمي يفوق 150 مليون جنيه استرليني لضم صلاح لكن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول رفض التخلي عن خدمات لاعبه.

إقرأ أيضا..عدلي القيعي يوضح تفاصيل مكالمة محمد فضل بعد انتقاده له

من جانبه قال عدلي القيعي: "لا أحب أن أرى محمد صلاح في اتحاد جدة ويواجه النادي الأهلي في كأس العالم للأندية، وجوده مع الاتحاد سيكون هناك مواجهة بين صلاح والأهلي وجماهيره ونحن نحبه".

ووجه حديثه لصلاح قائلا: "لقد وصلت لمرحلة أن الأموال لا تفرق معك كثيرا، أنت صنعت مجدًا بالقرار الذي أخذته بعدم رحيلك عن ليفربول".

وصرح عن المفاوضات بين اتحاد جدة ومحمد صلاح: "كان صراعًا بين أموال غير مسبوقة، حينها سيكون محمد صلاح أغلى لاعب في التاريخ، وبين أن يكون أهم لاعب في تاريخ ليفربول لدى الجماهير، الرجل الذي يلعب في نادي بنى فيه كثيرًا من الأمجاد ووصل أنه ينافس رونالدو وميسي في أفضل فتراتهم، ووصل أنه كسر كل الأرقام القياسية تقريبًا في ليفربول، وأصبح معشوق الجماهير".

وختم القيعي: "مؤكد في هذه اللحظة لدى جمهور ليفربول محمد صلاح أصبح الأسطورة التي لم يسبقها أحد، تعرض لإغراءات مادية تهز جبل واختار أن يكمل المجد الذي بدأه مع ليفربول ويحتفظ بمكانته لدى الجماهير".