أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن منتخب مصر أمامه مباراة مهمة أمام إثيوبيا، موضحًا أنه لا توجد أزمة بين الأهلي والجبلاية بشأن ضم لاعبي الأحمر.

وقال الكومي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "صدى البلد": "يوم السبت المقبل سيكون لدينا حدث مهم جدًا في العاصمة الإدارية بساحة الشعب، حفل تقديم رعاة المنتخبات المصرية، وقرعة الدوري المصري يوم الإثنين المقبل".

وتابع: "أمامنا مباراة هامة جدًا أمام منتخب أثيوبيا غدًا ندافع عن كبريائنا وسمعة المنتخب المصري".

وأردف: "فيتوريا المدير الفني للمنتخب، يعمل بهدوء جدًا، واحد من أفضل المديرين الفنيين الذين عملوا في مصر بالفترة الأخيرة".

أوضح: "السوشيال ميديا تصور في الفترة الماضية أنه يوجد صراع بين الأهلي والاتحاد المصري بسبب ضم لاعيبه، وصراع ما بين كولر المدير الفني للأحمر وفيتوريا على ضم اللاعبين كأنها حرب".

وواصل: "الأهلي هو أكثر الأندية سبقًا إلى مد العون للمنتخبات المصرية، والنادي الأهلي لم يتخل أبدا عن دوره الوطني ولنا في كأس العالم للأندية مثال عندما ترك الأهلي لاعبيه للمنتخب".

طالع أيضًا.. الأهلي يعلن موقف لاعبيه مع منتخب مصر بعد مباراة إثيوبيا

وزاد: "معلوماتي أن الأمر كان محسومًا بين فيتوريا وكولر بالاتفاق مع حازم إمام ومحمد بركات، الرباعي كانوا على تواصل، وأنا كنت في جلسة معهم أثناء أحد الاتصالات".

واختتم: "العلاقة بين اتحاد الكرة والأندية على أفضل ما يكون، (المنتخب عمره ما يكون واقف ضد مصلحة الأهلي) وهو يمثل مصر في بطولة مهمة مثل السوبر الإفريقي، ولكن كان هناك اتفاق".