علق يان كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، على ما حدث في اليوم الأخير بسوق الانتقالات، وكذلك تصريحات توماس توخيل، المدير الفني للفريق.

وكان توماس توخيل، مدرب الفريق، قد انتقد الإدارة بشكل علني بسبب عدم التعاقد مع جواو بالينيا، والذي كان قريبا من بايرن ميونخ، بل وأكمل الفحص الطبي بنجاح، لكن فولهام رفض استكمال الصفقة في اللحظات الأخيرة بسبب عدم وجود بديل.

اقرأ أيضًا.. مجموعة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2023/2024

وقال دريسن في تصريحات نشرتها شبكة سكاي سبورتس: "لا يمكنك الحكم على الصيف بأكمله بناءً على آخر يومين، أعتقد بشكل عام كان لدينا نافذة جيدة جدًا في بايرن سواء من حيث الوافدين أو المغادرين".

يان كريستيان دريسن

وأضاف: "إن الاندفاع أمر غير معتاد بالنسبة لنا، إنه أمر مؤسف ولكن لا يمكن تغييره الآن، نحن نتطلع إلى الأمام وسنفكر في حلول جيدة في الأشهر المقبلة".

وعن تصريحات توخيل وآرائه بخصوص الانتقالات: "إن المدرب يجب أن يكون لديه موقف، ليست هناك حاجة للبحث عن التناقضات أو أي شيء من هذا القبيل، عندما نناقش الأمور داخليًا، فإننا لا نتفق دائمًا".

واختتم: "لا ينبغي أن يكون الأمر كذلك، لكن علينا أن نظهر متحدين في الخارج، سيتولى كريستوف فرويند (المدير الرياضي) الآن مسؤولية الانتقالات والتوجيه الرياضي مع المدرب توماس توخيل، الأمر لا يتعلق برئيس واحد، بل يتعلق بالعمل معًا وتحقيق شيء ما".