تحدث صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن عودته للمارد الأحمر، وموقفه من رغبة النادي في ضم مهاجم جديد.

وقال صلاح محسن في تصريحات للموقع الرسمي: "سعيد للغاية بعودتي للأهلي من جديد، كنت أسعى لتحقيق ذلك، وأنا مُقبل على تحدٍ جديد، وأتمنى أن يُحالفني التوفيق في الفترة المقبلة".

وتابع: "تجربة إعارتي كانت بها سلبيات وإيجابيات بكل تأكيد، ولكن في النهاية نجحت في تحقيق ما كنت أرغب فيه بالعودة مجددًا للنادي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع خلال الموسم الجديد".

وأردف: "أرجو أن يكون لي دور كبير مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، فأنا شعرت بقرب عودتي للنادي الأهلي، عندما وصلت لمستوى من الجاهزية الجيدة بعد التدريب بمنتهى القوة، حتى استطعت الوقوف من جديد على قدمي، وظهرت بمستوى طيب مع سيراميكا كليوباترا".

وتطرق للحديث عن مارسيل كولر: "هو تحدث معي بشكل إيجابي للغاية، لقد تعاملت مع مدربين كثيرين، لكنه مدرب مختلف ويتعامل بشكل رائع معي".

وأوضح: "وتحدث معي أيضًا قبل لقاء سيراميكا وبيراميدز، وقال لي إنها مباراة تمثل تحديًا لي، واستطعت قيادة الفريق من أجل تحقيق الفوز بنتيجة 2-1".

وأكمل: "مواجهة نهائي كأس الرابطة بين سيراميكا كليوباترا والمصري، كانت مختلفة وتمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة لي، واستطعت قيادة سيراميكا لتحقيق اللقب، وكان التوفيق حليفًا لي".

وعن الحديث عن ضم الأهلي لمهاجم جديد: "أنا أركز فقط في التدريبات، ولا يشغلني الحديث عن ضم مهاجم جديد، أسعى فقط لإفادة الفريق".

وزاد: "وأتمنى أن أظهر بمستوى طيب، خاصة أن الدوري المصري في الموسم القادم سيكون صعبًا للغاية، وكذلك كل البطولات وسنعمل على تحقيق الألقاب وإسعاد جماهيرنا".

وعن معسكر النمسا: "رائع للغاية، والنادي قام بتوفير كل سبل الراحة لنا، ونسعى لتحقيق الاستفادة منه فنيا وبدنيًا، وكل اللاعبين في حالة تركيز شديد من أجل الوصول لأفضل جاهزية قبل الموسم الجديد".

طالع أيضًا.. إمام عاشور يوجه رسالة شكر بعد أول مباراة له مع الأهلي أمام ألوميني

وأضاف: "تتويج الأهلي بـ5 بطولات في الموسم الماضي شيء طبيعي، وهناك تحديات كثيرة لنا في الموسم الجديد، ونسعى لتحقيق المزيد، لأننا نتواجد في نادٍ كبير".

وأكد: "هدفنا الاستمرار في اعتلاء منصات التتويج وحصد الألقاب المحلية والإفريقية".

وواصل: "فخور بجمهور النادي الأهلي، وأسعى لإسعادهم خلال الموسم الجديد، قد أكون قصرت معهم في فترة سابقة، لكن في أغلب البطولات التي لعبت فيها لم أشارك في مركزي الأساسي (المهاجم الصريح) ولكن أعدهم بأنني سأظهر بأفضل حالاتي".

واستطرد موجهًا رسالة لكولر واللاعبين: "أقول للجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم، كما أقول لزملائي أن علينا أن نكون يدًا واحدًا، والعلاقة بيننا جميعًا رائعة، وهي ميزة غرفة الملابس في الأهلي، وأتمنى التوفيق لنا جميعًا في الموسم المقبل".

وأتم: "البطولات الكثيرة تحتاج للاستعداد بقوة، ونكون في حالة تركيز شديدة، وسنستعد بقوة لبطولة كأس السوبر الإفريقي، من أجل التتويج بها في بداية الموسم وإسعاد الجماهير".