كشف محمد أحمد عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري، حقيقة تفاوض النادي الأهلي، لضم مهاجم الفريق السكندري الأنجولي كريستوفاو باسينسيا مابولولو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويواصل النادي الأهلي البحث عن ضم مهاجم جديد لتدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد الذي يخوض فيه أكثر من بطولة ويأتي على رأسها كأس العالم للأندية وكأس السوبر الإفريقي والدوري الإفريقي.

طالع | عمرو الحديدي: مباراة الأهلي أمام اتحاد جدة في كأس العالم للأندية تشبه مواجهة مانشستر سيتي

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري خلال تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة المحور: "الأهلي لم يفاوض مابولولو خلال الفترة الماضية، ولن نفرط في اللاعب في الفترة الحالية".

وأضاف: "اتخذنا قرارًا بعدم التفريط في مابولولو رغم تلقينا عرضًا ضخمًا من أحد الأندية السعودية للتعاقد معه، ولكن تم رفضه، نظرا للحاجة الفنية للاعب".

مابولولو كان قد حصل على لقب هداف مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي 2022-2023 برصيد 16 هدفًا.

وواصل: "تلقينا عرضًا من ليبيا من أجل التعاقد مع إبراهيم حسن لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، حتى الآن لم نحسم قرارنا تجاه العرض المقدم للاعب بشأن انتقاله للدوري الليبي".

وأكمل: "هناك صفقات جديدة في الطريق للاتحاد السكندري، الفريق يقترب من إتمام التعاقد مع مهاجم إفريقي خلال الفترة المقبلة، المهاجم سيكون غاني الجنسية، اللاعب سيكون تحت السن، ولن يكون بديلًا للأنجولي كريستوفر مابولولو".

وأتم: "لم يصلنا أي عروض بشأن أحمد عادل ميسي، اللاعب باقِ مع الفريق حتى الآن".