يرى عمرو الحديدي لاعب الأهلي السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، تطور كثيرًا وأصبح يمتلك خبرات أكبر، مُؤكدًا أن الفريق تحت قيادته لا يخشى مواجهة أي ناد في إفريقيا.

وأقيمت أول أمس السبت، مراسم قرعة بطولة دوري السوبر الإفريقي بمشاركة 8 أندية من بينها الأهلي، وأسفرت عن منافس المارد الأحمر في دور ربع النهائي وهو فريق سيمبا التنزاني، وفي حالة تخطي كتيبة كولر لهذه المباراة، سيلتقي مع الفائز من مباراة صن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

وقال الحديدي في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "الأهلي لا يخشي صن داونز أو أي نادٍ، ومن الصعب تكرار الخسائر الكبيرة".

طالع أيضًا | سيمبا: سنواجه الأهلي بحضور 60 ألف مشجع.. وميكيسوني سيثبت نفسه

وتابع: "خبرات اللاعبين الكبار هي من تحسم المواجهات الصعبة، والزمالك واجه الأندية السعودية في البطولة العربية وقدم مستوى طيبًا رغم امتلاكهم لاعبين كبار من أوروبا".

وواصل: "في البداية، الأهلي سيعمل على ملف سيمبا التنزاني، وكولر الآن يفكر في المعسكر الأوروبي ثم مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري ثم مواجهة سان جورج الإثيوبي وبعدها الدوري الإفريقي".

واستمر: "كولر يريد الاستفادة من فترة الإعداد، وضرورة وجود تجانس بين اللاعبين القدامى والجدد، وأراهن على تألق إمام عاشور مع الأهلي في الموسم المُقبل".

وتطرق الحديدي للحديث عن الزمالك، قائلًا: "الأهلي والزمالك هما واجهة الكرة المصرية، ولابد من التكاتف ومساندة القلعة البيضاء للخروج من الأزمة الحالية، ونريد زيادة المنافسة بين جميع الأندية الشعبية".

واختتم: "أتمنى وجود منافسة قوية مع عودة الإسماعيلي بقوة، كنا نواجه صعوبات في مواجهة الدراويش دائمًا، نريد زيادة التنافس بين الأندية وأن يكون للدوري طعمًا مختلفًا".