كشف طارق السيد لاعب الزمالك السابق، موقف ثنائي الفريق أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح من الاستمرار مع القلعة البيضاء، بعد تأخر مستحقاتهما خلال الفترة الحالية.

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور تقدم باستقالته بالكامل بسبب الأزمة المالية وإيقاف القيد للنادي والعديد من المشاكل.

وقال السيد خلال تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "عندما أشعر بخطورة أتحدث، حدثت مكالمة في الفترة التي تولى فيها أحمد مرتضى رئاسة النادي 3 أيام، وطلب مني أن أعمل في النادي".

وأضاف: "وافقت على الفور بمجرد أن قال لي الزمالك يريدك، لكن شرطي الوحيد أن أخدم النادي بدون منصب".

وتابع: "حضر الجلسة أحمد مرتضى، جمال عبد الحميد، مصطفى الجويلي وكريم أبو حسين، وطلب مني أحمد مرتضى التدخل في أكثر من ملف، منهم ملف أحمد فتوح".

وواصل: "جلست مع أحمد فتوح واتفقت معه وفجأة المجلس استقال، كنت قد علمت التفاصيل كاملة من أحمد مرتضى، وجلست مع اللاعب ولكن المفاجأة أنني اكتشفت أن فتوح كان قد قرر الرحيل في وجود المجلس السابق، لأن قيل عنه كلام كثير لا يصح".

طالع | حسن شحاتة: سنرشح بعض اللاعبين القدامى في انتخابات الزمالك.. ونصيحة لـ محمد صلاح

وأكمل: "فتوح كان ينوي السفر خارج مصر، دعنا نتفق أن الأهلي وبيراميدز يريدان اللاعب بأي رقم، هو يريد البقاء في الزمالك لكن في عدم وجود المجلس السابق".

وبسؤاله ما رأي فتوح حاليًا؟، أوضح: "سيستمر مع النادي، اللاعب لديه 11 مليون جنيه متأخرات، وأنا أتعجب أن لاعب مثله هو وزيزو لا يحصلان على مستحقاتهما، على الرغم أن هناك لاعبين آخرين في الفريق حصلوا على 70 أو 80% من عقودهم".

وأردف: "لاعبو الزمالك لديهم 86 مليون جنيه مستحقات قديمة، أين كانت تذهب الأموال؟".

وأستطرد: "تم عقد جلسة من إدارة الزمالك الحالية مع فتوح، واللاعب وضع أرقام والنادي يتفاوض معه، الأبيض لا يمتلك أموال إطلاقًا، ويمر بأزمة مالية طاحنة، هناك ناس تُحاول تقديم المساعدة بشكل جاد، لكن المشاكل كثيرة، هل ستدفع الغرامات أم تجديد لـ فتوح أو دفع المستحقات المتأخرة، الزمالك يمر بكارثة".

وعن زيزو، قال: "ليس للبيع، الزمالك ليس ناديًا استثماريًا هو نادي بطولات، من سيأتي في الانتخابات ويقول سأبيع زيزو لأحل باقي المشاكل، عليه ألا يأتي من البداية".

وزاد: "زيزو أكثر لاعب كان يتحمل في الفترة الأخيرة، ولم يفتعل أي مشكلة وكان مستواه ثابتًا، وعندما يتحدث في حقوقه فتعظيم سلام له، بالتأكيد سيحصل على مستحقاته".

وتابع: "اللاعب يمتلك عروضًا مغرية جدًا، وفي الزمالك لا يأخذ مستحقاته المتأخرة، ماذا سيفعل؟ خاصة أنه لا يتحدث في أي شيء".

واستكمل: "زيزو لديه عرض بـ8 ملايين دولار، نادي الشباب يتفاوض على اتجاهين، الأول (يا نادي الزمالك هل عندكم رغبة في بيع عقد زيزو) والثاني، هو التحدث مع اللاعب في الأموال وأخبروه بالرقم".

وأكمل: "زيزو يريد أن يستمر مع الزمالك، لكن كل لاعب لديه التزامات، اللاعب لم يتقاض جنيهًا منذ 7 أشهر، ولا يريد أن يتقدم بشكوى أو يفسخ عقده، وهذا من أجل جمهور الزمالك".

وأتم: "لدي معلومة من زيزو أنه يتم حل مشكلته الآن، توجد أحاديث أنه سيحصل على جزء من مستحقاته، ولكنه رفض، هو يقدر جدًا حالة الزمالك الحالية، لكن مشكلته إنه تم الجلوس معه أكثر من مرة ولم يف أحد بوعوده، وهو احترم ناس تدخلت في الموضوع، وإن شاء الله الموضوع في طريقه للحل".