أوضح تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق إنتر ميامي، موقفه من إراحة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضد لوس أنجلوس في بطولة الدوري الأمريكي.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات بطولة الدوري الأمريكي، نسخة 2023، فجر اليوم الإثنين.

وكان ميسي قد خاض 10 مباريات مع إنتر ميامي وسجل 11 هدفًا وصنع 3 منذ انضمامه إلى النادي الأمريكي قادمًا من باريس سان جيرمان، في شهر يوليو الماضي.

ويواجه ميسي جدولًا مزدحمًا من اللقاءات، ليس على صعيد النادي فقط، ولكن كذلك مع منتخب الأرجنتين الذي سيواجه كل من الإكوادور وبوليفيا في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

اقرأ أيضًا.. القناة الناقلة لمباراة إنتر ميامي ولوس أنجلوس اليوم في الدوري الأمريكي

وتأتي مواجهة الأرجنتين ضد الإكوادور يوم 8 سبتمبر الجاري، على أن يواجه إنتر ميامي خصمه سبورتنج كانساس يوم 10 من الشهر نفسه، قبل مواجهة بطل كأس العالم لـ بوليفيا يوم 12.

ورغم ذلك، أكد تاتا مارتينو أن ميسي سيشارك خلال مواجهة لوس أنجلوس بشكل طبيعي، دون الحاجة إلى إراحته، بالنظر إلى أهمية تلك المباراة.

وقال تاتا في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لا أتخيل في مثل تلك المباراة المهمة ضد حامل لقب الدوري أن ميسي يحتاج إلى راحة".

واختتم: "لقد حصل على بعض الراحة خلال مواجهة ريد بولز ولعب لمدة 30 دقيقة فقط (اللقاء قبل الماضي)، وسيلعب أساسي ضد لوس أنجلوس".