كشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، موعد بداية الموسم الجديد من بطولة الدوري، مشيرًا إلى أن هناك مفاجآت خاصة بشأن أعداد الجماهير.

وقال العطار في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "قرعة الموسم الجديد ستكون يوم 11 سبتمبر، والدوري سينطلق يوم 18 أو 20 من الشهر الجاري، وهناك مفاجآت في عدد الجماهير".

ماذا عن أزمة لاعبي الأهلي والمنتخب؟ أجاب: "الجهاز الفني للمنتخب يتواصل بشكل مستمر مع نظيره في الأهلي، الطرفان يمثلا مصر، وأعتقد سيكون في تجاوب بين الجهازين، وإن شاء الله تكون هناك حلول وسط".

طالع | وليد العطار يجتمع مع حكام النخبة تحت إشراف فيفا

وأضاف: "مباراة إثيوبيا مهمة ستفرق معنا في التصنيف وستساعدنا أن نكون على رأس مجموعة في أمم إفريقيا، وأتمنى التوفيق للأهلي ومنتخب مصر".

وأكمل: "هناك مباراتان وديتان للمنتخب الأولمبي أمام روسيا يومي 7 و11 سبتمبر في استاد السويس، الأولى ضد روسيا للمحليين، والأخرى أمام منتخب روسيا الأولمبي، ونتمنى حضور الجماهير، استعدادًا للأولمبياد".

ماذا عن إيقاف قيد الزمالك؟ أتم تصريحاته: "هناك 3 قرارات إيقاف قيد على الزمالك، المبلغ المالي لتسديد الغرامة بسبب سامسون قليل، لكن إجمالي مبلغ الغرامات حوالي مليون و800 ألف دولار، ويجب أن يتم دفعها لكي يتم رفع القيد".