تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن إصابة ألكسندر أرنولد، ووضع الفريق، بعد الفوز على أستون فيلا، بثلاثية نظيفة، اليوم الأحد.

ونجح ليفربول في تحقيق الفوز الثالث ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بأقدام دومينيك سوبوسلاي ومحمد صلاح، وماتي كاش في مرماه، على ملعب أنفيلد.

وقال كلوب في تصريحات بعد المباراة لـ"بي بي سي" و"سكاي سبورتس": "تسجيل هدف مبكر من شأنه أن يساعدك على الفوز بالمباراة، وقد ساعدنا بالتأكيد، لقد تم تنفيذ ذلك في ملعب التدريب، إن سوبوسلاي يمثل تهديدًا للمنافسين".

وأضاف: "لن نكتشف أبدًا ما الذي سيحدث إذا لم نسجل مبكرًا لكن المباراة بشكل عام كانت جيدة، لا يمكنني احترام أستون فيلا وأوناي إيمري أكثر من ذلك، ستعاني الكثير من الفرق ضدهم ولكن اليوم كنا أقوياء حقًا، وهذه علامة مهمة بالنسبة لنا على أننا قادرون على القيام بذلك".

اقرأ أيضًا.. كلوب يؤكد مجددًا: محمد صلاح يريد الاستمرار في ليفربول

فيما يتعلق بـ"المظهر الجديد": "جميع اللاعبين الكبار في السنوات الماضية لم يكونوا على أرض الملعب اليوم، مثل جيمس ميلنر وجوردان هندرسون وفابينيو وفيرجيل فان ديك، عليك أن تسمح للأخرين بالنمو في الأدوار الجديدة".

وتابع: "لقد قدمنا أداءً رائعًا، كانت لدينا رغبة كبيرة واستعداد للدفاع معًا، لكن في حالة استحواذنا على الكرة كنا جيدين حقًا، لقد مزجنا الأمور بشكل جيد، دون التسرع أو الضغط، ولهذا السبب فزنا".

وعن إصابة ترينت ألكسندر أرنولد: "سنرى، لقد شعر بتمزق في العضلة الخلفية، آمل ألا تكون خطيرة ولكني لا أعرف، لقد شعر بها قبل أن يتلقى الضربة، أتمنى ألا يكون الأمر بهذه القوة".

وواصل الألماني: "الأمر الذي كان ممتعًا حقًا هو أننا سجلنا هدفين من ركلات ثابتة، نحن بحاجة إلى أن نكون جاهزين بنسبة 100% في الكرات الثابتة أيضًا، وكان ذلك رائعًا حقًا".

واختتم: "لقد كانت فترة ما بعد الظهيرة حارة ولم يكن اللعب سهلًا دائمًا، لكننا سيطرنا على المباراة بطريقة جيدة حقًا، أداء الفريق أعلى، لقد ظهر الجميع، لقد كانت مباراة رائعة، والأفضل منذ وقت لأكون صادقًا".