تلقى مسؤولو نادي الزمالك، إخطارًا من المحكمة الرياضية يفيد بضرورة سداد 25 ألف فرانك سويسري وذلك بشأن الاستئناف المقدم في قضية المغربي خالد بو طيب لاعب الفريق السابق.

خالد بو طيب، كان قد انضم للزمالك موسم 2019-2020 في صفقة انتقال حر قادمًا من يني ملطية سبور التركي، قبل أن يرحل إلى لوهافر الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

وكان قد أعلن نادي الزمالك عن فسخ تعاقده مع المهاجم المغربي بسبب انقطاعه عن التدريبات بداعي الإصابة، مما اضطر بو طيب إلى اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

طالع | 2 مليون دولار للتنازل.. خالد بوطيب يضع شرطين تعجيزيين لإنهاء أزمته مع الزمالك

وعلم "بطولات" أن نادي الزمالك تلقي إخطارًا من المحكمة الرياضية بضرورة سداد المبلغ المذكور، قبل 15 سبتمبر كرسوم الاستئناف الذي تقدم به النادي في قضية خالد بو طيب.

وأشار إلى أن في حال عدم سداد الزمالك لهذا المبلغ قبل الموعد المحدد، سيتم رفض الاستئناف الذي تقدم به النادي في وقت سابق بسبب الحكم الصادر للاعب وسيكون النادي مطالب وقتها بسداد حوالي 2 مليون و680 ألف يورو للاعب.

ويستعد الزمالك في الوقت الحالي لخوض وديتين يومي 7 و11 سبتمبر أمام السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا خلال المعسكر الداخلي استعدادًا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.