دافع ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن لاعبيه بعد تعرضهم لصيحات الاستهجان عقب خسارة اليوم أمام نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "ستامفورد بريدج" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج، حيث خسر تشيلسي بهدف دون د.

وتعرض لاعبو تشيلسي لصيحات الاستهجان من قِبل الجماهير عقب صافرة النهاية.

وقال بوتشيتينو، عندما سُئل عما إذا كان يشعر بالقلق من صافرات استهجان الجمهور، في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "يمكنك فهم الأشخاص الذين جاءوا من الماضي ويريدون رؤية الفريق يفوز ويلعب بشكل جيد".

وتابع: "نحن لا نلعب بشكل رائع ولكن أعتقد أن الأداء ليس سيئًا، إذا سجلنا في الدقائق القليلة الأولى، سنحت لنا فرصتان كبيرتان وسجلنا 2-0، ربما ننتهي بطريقة مختلفة اليوم".

وأضاف: "الجماهير تريد الفوز وعلينا أن نمنحهم الفرصة ليكونوا سعداء، نعم، نحن بحاجة إلى مواصلة العمل، علينا أن نكون إيجابيين، أتفهم أننا في تشيلسي ويجب عليك الفوز في كل مباراة".

وردًا عما إذا كان يرى رغبة كافية لدى لاعبيه، أجاب: "نعم، أعتقد أننا كنا جيدين، كان الخصم عدوانيًا، ولكن في أول 45 دقيقة لم نتلق فرصة واحدة، أو ركلة ركنية واحدة، جاء الهدف من ركلة ثابتة واحدة، ولكن بعد ذلك لم يصنعوا الكثير".

واختتم: "نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر هجومية وأكثر عدوانية، في الثلث الأخير، والتسديد حتى يكون لدينا قدرة أكبر على تسجيل الأهداف والفوز بالمباراة".